كما تقول قصة (القط ذوالحذاء) المعروفة من قبل الصغار قبل الكبار التي تنتمي إلى فئة القصص المشهورة عالميا والتي تحكي قصة ثلاثة إخوة، الذين يموت والدهم الفقير ويترك لهم طاحونة و حمار وقط. حيث أكبرهم يرث الطاحونة والأوسط يفوز بالحمار لكن من سوء حظ الأصغر لا يرث سوى قط. لكن هذا القط اللذي كان يستحقره الجميع بذكائه الملذع سيجعل من صاحبه صاحب ثروة وجاه .

القط المشهور المتفاخر بوس إن بوتس (أنتونيو بانديراس) يتواجه مع أشرار يحاولون الحصول على قوى ظلامية جاك و جيل، حيث بواسطة هذه القوة يمكنهم تدمير العالم، وذلك بعد أن قبل القط ذو الحذاء إستغاثة الناس به لإنقاذهم من هذا الشر المقيم، وطمعا في كنز قديم. يرافقة في رحلته صديقه هامبتي دامبتي (زاك كاليفيانكيس) وتنظم لهم القطة المثيرة كيتي سوفتباو (سلمى حايك) حيث سيواجهون الكثير من المغامرات والمشاهد المضحكة والمذلة في بعض الأحيان. هل سيستطيع القط إكمال هذه المهمة المستحيلة بنجاح وإنقاذ العالم بمن فيهم الناس. هذا ما ستعرفونه عند مشاهدة الفيلم.

يذكر أن شخصية القط أبو حذاء ذكرت في كل من أفلام شريك و في قصص الأطفال في جعبتي حكاية وهي في الأصل تنتمي إلى القصص العجيبة التي خلدها الفنان الفرنسي شارل بارول في كتابه اللذي يحمل إسم "قصص ماما الإوزة" في عام 1697، كما ظهرت هذه القصة قبل ذلك في قصص لللأطفال عام 1634 للفنان الإيطالي جيماباتيستا بازيلي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com