ما زال الحظ السيئ يلازم لاعب فريق مكابي حيفا الناشئ عطا جابر ،فبعد ان شارك في افتتاح تدريبات الفريق الحيفاوي مع انطلاق الموسم ، اصيب اللاعب بعد اسبوعين من انطلاق التدريبات ومنذ ذلك الوقت واللاعب يرقد للراحة .

وبعد الفحوصات الطبية التي اجراها اللاعب اليوم الاربعاء تبين بان لا يوجد هناك تحسن في الاصابة ومن المتوقع ان يخضع اللاعب لعملية جراحية قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم .

حيث يعاني عطا جابر من تكدر في ركبة الرجل ومن مشاكل في الغضروف ،وعليه تم وضع الجبس على رجله لفترة شهر كامل بامل التحسن الصحي ، ولكن بعد فحوصات "الام" "ار" "اي" التي اجراها اللاعب، لم يتبين بان هنالك تحسن في رجل اللاعب وعليه لن يكون هنالك بديل عن اجراء عملية جراحية .

يذكر بان عطا جابر الذي تخرج من فريق شبيبة مكابي حيفا لعب باكورة مبارياته في الدرجة العليا مع فريق الكبار قبل عامين ،وفي العام المنصرم شارك ب9 مباريات وكان من المتوقع ان يكون هذا الموسم من لاعبي التركيبة الاولى لدى المدرب اريك باندو.

الجانب الحيفاوي يعمل على تشجيع اللاعب باجراء العملية الجراحية لكي يتماثل للشفاء بصورة نهائية وحتى لا يضطر اللاعب باجراء عملية جراحية اخرى .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com