يواصل فريق مكابي ام الفحم تعزيز صفوفه ، وذلك بالبحث عن لاعبين عدم مسجلين في اي فريق ، امس الثلاثاء نجحت ادارة الفريق بالتوقيع مع حارس المرمى شاؤول سماجا (41 عاما) ليكون الحارس الثاني في فريق مكابي ام الفحم بجانب حارس المرمى محمد شباط .
ولحارس المرمى شاؤول سماجا تجربة غنية في الدوري حيث كان سبق ولعب في عدة فرق منها هبوعيل بئر السبع،هـ كفار سابا،هـ رعنانا،بني يهودا تل ابيب ،مكابي كفر كنا وفي الموسم الماضي لعب في صفوف فريق هبوعيل بات يام .

اليوم في الخامسة ..مرة اخرى مـ ام الفحم في المحكمة

واضافة الى شاؤول سماجا تم تعزيز الفريق باللاعبين دودو بن شوشان ،مؤور عيدا ،تال مشالي ويهودا حوطا الذي سبق ولعب في صفوف فريق هبوعيل تل ابيب.
هذا وما زالت ادارة الفريق الفحماوي تنتظر قرار المحكمة بشان تسجيل اللاعبين عدي اليشع ،اور لجريسي واوهاد مرعفي الذين لم يتم تسجيلهم في الوقت المناسب في سلطة مراقبة الميزانيات ، وستتناول المحكمة هذه القضية في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الاربعاء .

ايهاب جعص:" كنا شبه ميتين وخرجنا من القبر".

هذا ويسود الجانب الفحماوي التفاؤل، رغم خسارة الفريق الاخيرة امام فريق هبوعيل بيتح تكفا حيث صرح مدير الفريق ايهاب محاميد :" رغم الخسارة القاسية التي مُني بها فريق مكابي ام الفحم في الدقائق الاخيرة من المباراة ،لكن اخذنا العديد من الامور الايجابية من هذه المباراة ومنها تأقلم اللاعبين الجدد في الفريق والذين قدموا اداء جيدا ، كل هذا بعد ان كنا شبه ميتين وخرجنا من القبر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com