مع اقتراب مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين المرتقبة امام فريق بيتار القدس والتي مزعم اقامتها في الرابع عشر من شهر كانون الاول ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة العليا اعلنت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بانها لن توافق على اجراء المباراة في سخنين وذلك نظرا للمصروفات الباهظة في مثل هذه المباريات على قوات الامن والحراسة .

الاتحاد العام يخصم 220 الف شيكل من ميزانية الفريق

وياتي هذا بعد ان تفاجئت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين اليوم بان الاتحاد العام قام بخصم مبلغ بقيمة 220 الف شيكل من الميزانية المعدة للفريق وذلك نتيجة قوات الامن والحراسة التي رافقت مباراة الفريق الاخيرة من الموسم الماضي .
حيث جاء في بيان ادارة الفريق السخنيني بانهم يدرسون امكانية عدم استضافة مباراة بيتار القدس القادمة على استاد الدوحة في سخنين اذا طالبت الشرطة بكميات كبيرة من قوات الامن والحراسة .

ادارة اتحاد ابناء سخنين غير مسؤولة عن الوضع السياسي والاجتماعي

وجاء على لسان الناطق الرسمي باسم الفريق السخنيني منذر خلايلة :" لا يعقل بان تقوم ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بتمويل اجرة قوات كبيرة من رجال الشرطة والامن اضافة الى وحدات خاصة .
بات من الواضح بان على شرطة اسرائيل ايجاد الصيغة والمعادلة المناسبة لكي تدير مثل هذه المباريات ،حيث من الواضح بان ادارة اتحاد ابناء سخنين غير مسؤولة عن الوضع السياسي والاجتماعي الذي خلق في البلاد بين معسكري جمهور الفريقين ،واظن ان هذا  امن عمل الدولة ومؤسساتها ولا يعقل باننا نتحمل مصاريف هذه المباريات .
واختتم خلايلة حديثه :" ناخذ بجدية كاملة هذا الطرح وسنتخذ خطوات احتجاجية قد تكون عدم استضافة بيتار في الدوحة بهذه الظروف وبهذه المصروفات الباهظة "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com