نظمت وحدة دعم الأكاديميين العرب في كلية عيمك يزراعيل يوماً تحضيريا للطلاب الجدد الذين التحقوا مؤخرا بالكلية وذلك قبيل بداية العام الدراسي.

بعد الاستقبال كانت هنالك كلمة لعميد الطلبة د. خفير سيمونوفيتش تحدث فيها للطلاب عن المرحلة التي ستواجههم وحثهم على تقديم أفضل ما عندهم موجها لهم بعض النصائح، بعد ذلك تحدثت ايتي شيفي رئيسة قسم ادارة الطلاب عن أنظمة الكلية وقوانينها ثم كانت كلمة لروتي هيلمان-شيلف مركزة عمادة الطلبة تحدثت ن مكاتب عميد الطلبة والمنح المتوفرة.

الأستاذ نزار بيطار مدير وحدة دعم الطلاب العرب تحدث للطلاب ايضا عن عمل الوحدة والخدمات التي تقدمها ، ثم كان هنالك كلمة للسيدة أوسنات ديكل المسؤولة الأكاديمية ن مشروع اللغة الانجليزية حيث شرحت للطلاب عن المشروع وفي النهاية ألقى د. سلمان لريك محاضرة للطلاب بعنوان " أسرار النجاح بالحياة الأكاديمية".

وفي النهاية اجتمع الطلاب الجدد مع طلاب من الكلية حيث قدموا لهم بعض النصائح والمعلومات لتقوم كل المجموعة بجولة في الكلية.
تحدثنا مع الأستاذ نزار بيطار الذي شرح لنا عن اليوم التحضيري وعن الطلاب العرب والخدمات التي تقدم لهم من قبل وحدة دعم الطلاب الأكاديميين العرب في الكلية.

وتحدثنا أيضا مع الطالب علي حمدان وهو طالب علم نفس سنة ثانية في الكلية ومن لجنة الطلاب أيضا وقد تحدث عن مدى اهمية اليوم التحضيري وكمية المعلومات التي تقدم للطلاب فيه. شاهدوا الفيديو ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com