من المقرر أن تحيي فرقة "اوتوستراد" الأردنية اليوم الأحد حفلا خاصًا ومميزًا في مطعم "الجنينة" (ابو ماهر) في الناصرة، حيث ستبدأ الحفلة في الساعة الثامنة مساءً ومن المتوقع أن يصل اليها المئات من محبي ومحبات الفرقة.

وتأتي الحفلة برعاية من موقع "بكرا" وسيقدم فريق "اوتوستراد" مزيجاً من الموسيقى اللاتينية والريجي والفانك والروك وتناقش أغانيهم الحياة اليومية في بلادهم.

وحول آخر الترتيبات تحدثنا إلى محمد عون الله من مطعم "الجنينة" الذي كشف لنا معلومات خاصة ومهمة، منها أن "فريق "اوتوستراد" سيطلق غدًا أغان جديدة لم يسمعها جمهوره بعد، أغاني ستنطلق من الناصرة إلى العالم العربي عامةً، وهذا فخر لنا".

وأضاف عون الله عن آخر الترتيبات للحفلة "بداية لا بد من التوضيح أن الحفلة سيحضرها المئات، لكن جمهورها مميّز جدًا، ففي هذه الحفلة شددنا على الاختيار وتصنيف الحضور، لنضمن موسيقى رائعة وأجواءً هادئة وخاصة، تلائم الشباب والعائلات".

وقال عون الله "غدًا الساعة الـ 19:30 سنبدأ باستقبال الحضور وبالإضافة إلى الموسيقى الرائعة سنقدم لهم تضييفات خاصة".

وأضاف فيما يتعلق بإمكانية شراء بطاقات للحفل "على المعنيين أن يسارعوا فالأماكن المتبقية محدودة جدًا وأشك بأننا سنقوم ببيع بطاقات للحفل على الباب".

وأنهى عون الله قائلا "على العائلات المعنية بالحضور والاستمتاع بالأجواء أن تكون واثقة على أننا نهتم بلأمن والآمان في الحفل، حيث سيتواجد طاقم أمني خاص يعمل على ضبط الأمور".

وردًا على الجدل الذي أثير حول حضور الفرقة قال عون الله "الموسيقى لغة الشعوب، وإقحامها إلى عالم السياسة غير صحي وغير منطقي، ناهيك على أن هذا الحضور يعزز تواصلنا مع العالم العربي، إمتدادنا". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com