إذا كنت صاحبة شخصية جريئة، مدهشة ومفعمة بالحياة فتصاميم فريال البستكي تناسبك حرفياً!

فقد قامت فريال البستكي باتخاذ نمط خاص بها يختلف عن كافة مصممي الجلابيات والعبائة، حيث تغلف التصميمات بألوان الفرح والحياة، فتعكس شخصيتها القوية المشعة والشغوفة بالبهجة، فتبدو أعمالها وكأنها لوحات فنية ثائرة بالألوان والمتعة.

بدأت فريال البستكي العمل في مجال التصميم منذ عام 2003 حيث افتتحت بوتيك باسمها لمنتجاتها وكذلك بوتيك يحمل اسم (نسوة) ورغم أنها درست المحاسبة وإدارة الإعمال ألا انها اتجهت لتصميم الأزياء من باب الفن ، فهي تعشق الرسم والألوان، وهو ما يبدو جلياً في أعمالها ذات الروح الفنية المفعمة بالحياة.

بدأت منذ الصغر في تصميم الأزياء للأقارب والأصدقاء حتى تحول الحلم الى حقيقة، وتصف أعمالها بأنها قطعة فنية متكاملة، فهي تقوم بابتكار أقمشتها الخاصة وصباغتها، وترفض الانسياق وراء الموضة، فهي تنساق وراء شغفها فقط كما تقول ، وتفضل أن ترتدي المرأة ما يناسبها ويناسب جسمها وليس ما يناسب الموضة.

زخات من الأصفر والفوشيا والازرق وغيرها من ألوان الفرح تزين تصميمات البستكي التي ترى أن الجلابيات هي حبها الأثير، فالغرب أصبح يستوحي من الجلابية وخصوصا قصة الفراشة، لهذا يجب أن يرى الغرب قدرتنا على مواكبة الحداثة بملابسنا التراثية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com