بعد ان نشأ اللاعب محمود نائل تلس ابن مدينة ام الفحم في مدارس كرة القدم في مدينة ام الفحم وباشر التدريبات من عمر 5 سنوات ، انتقل في سن 16 سنة لشبيبة هبوعيل الخضيرة وهناك امضى فترة الشبيبة حين لعب ما يقارب الموسمين في شبيبة هبوعيل الخضيرة .

تركت هكواح رمات غان من اجل ان احظى بدقائق لعب

طموح اللعب في اللعب في درجات اعلى جعله يفتش عن فريق يكون به محمود تلس ضمن التشكيلة الاولى للفريق .

"التحقت في بداية هذا الموسم بفريق هكواح رمات غان الذي يلعب ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة " هذا ما صرح به اللاعب محمود نائل تلس ابن مدينة ام الفحم والبالغ من العمر 19 سنة لموقع بكرا حين اضاف :" في مثل هذا الجيل يجب على كل لاعب ان يحظى بدقائق لعب ،ورايت بان بقائي في فريق هكواح رمات غان لن يمنحني دقائق لعب كثيرة لذلك قررت ترك الفريق والالتحاق بفريق هبوعيل هرتسليا من مستوى فرق الدرجة الاولى .

الهبوط الى الاولى من اجل الارتقاء الى درجات عليا

واضاف محمود تلس :" لانني تنقلت بين 3 فرق يتوجب علي وحسب قوانين الاتحاد العام لكرة القدم عدم المشاركة في المباريات لمدة شهر ، لذلك سوف اكون جاهز للمشاركة الاولى لي ضمن فريق الكبار في هبوعيل هرتسليا في السادس عشر من الشهر الجاري ،امل بان اكون هبوطي للعب في الدرجة الاولى هو من اجل الارتقاء في المستقبل نحو الدرجات العليا ".

لن اعود الى ام الفحم 

وعن امكانية عودته لفرق ام الفحم في المستقبل ، كان رده كباقي اللاعبين الفحماويين الذين يتركون فرقهم ويلتحقون بفرق اخرى حين قال :"لا توجد لدي النية بالعودة الى ام الفحم في الوقت الحالي ."

هذا ويلعب محمود تلس في وظيفة المدافع من الجهة اليسرى ويتمتع بضربة قوية من قدم اليسرى .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com