خاض فريق مكابي ام الفحم امس الاثنين اولى مبارياته ضمن دوري الدرجة الممتازة وذلك حين خسر مباراته امام فريق مكابي اخاء الناصرى بالنتيجة (1-4) في المباراة التي جرت على استاد عيلوط في الناصرة وبتركيبة تضم لاعبي شبيبة .

ادارة مـ ام الفحم لم تنجح بتسجيل 8 لاعبين

حيث فوجئت ادارة فريق مكابي ام الفحم امس الاثنين وقبل انطلاق المباراة بساعات بان الاتحاد العام لكرة القدم يعلمهم بانهم لم ينجحوا بتسجيل 8 لاعبين في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم وذلك نتيجة التأخر في المصادقة على ميزانية الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات وبعد عدة محاولات من قبل ادارة الفريق الفحماوي من اجل تسجيل اللاعبين باءت جميع محاولاتهم بالفشل ، الامر الذي ادى الى اشراك لاعبي شبيبة ضمن تركيبة الفريق في مباراة الامس .

هل ستسمح المحكمة لمـ ام الفحم يمواصلة اللعب في الدرجة الممتازة مع 12 لاعبا معظمهم شبيبة ؟؟

وهذا يعني بان فريق مكابي ام الفحم سيضطر مواصلة اللعب بكادر ضيق جدا يضم 12 لاعبا معظمهم لاعبي شبيبة حتى شهر كانون الثاني موعد افتتاح باب التنقلات بين الفرق ، الامر الذي قد يصعب على فريق مكابي ام الفحم المهمة ، لذلك لن يسمح الاتحاد العام لكرة القدم ان تكون مهزلة في الدرجة الممتازة ( فريق مع 12 لاعب فقط ومعظمهم شبيبة ) وعليه سيعود فريق مكابي ام الفحم ثانية اليوم الثلاثاء الى المحكمة التي ستبحث مجددا من هو الفريق رقم 16 الذي سيلعب في الدرجة الممتازة .حيث تعالت الاصوات بالامس الى اعادة فريق هبوعيل كفار سابا الى مستوى فرق الدرجة الممتازة.

كيف سينجح الاتحاد العام لكرة القدم من حل هذا اللغز؟؟

ومن الجدير ذكره ان فريق هبوعيل كفار سابا الذي حضر ميزانية بقيمة 4 مليون شيكل سوف يلعب ضمن مستوى فرق الدرجة الاولى ، وفريق مكابي ام الفحم الذي صادقت سلطة مراقبة الميزانيات على ميزانيته والتي تضم جميع اللاعبين، لا يستطيع تسجيل باقي اللاعبين ، هذا يعني ولادة لغز اخر لا ندري كيف سينجح الاتحاد العام لكرة القدم من حل هذا اللغز؟؟ ، هذا سنعرفه اليوم حين تنظر المحكمة مرة اخرى في هذه القضية التي امتدت ما يقارب الاربعة اشهر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com