رفضت المحكمة العليا في الاتحاد العام طلب فريق هبوعيل كفارسابا بمنع افامة مباراة مكابي ام الفحم امام الاخاء الناصرة والتي ستقام اليوم الاثنين الساعة السابعة مساء على ملعب عيلوط , وعليه قررت ادارة كفارسابا عدم التوجه الى المحاكم خارج نطاق الاتحاد العام واعلنت لمشجعي الفريق بأن كفارسابا ستلعب في الدرجة الاولى .
وكانت المحكمة العليا قد قررت بأن تتداول قضية مكابي ام الفحم مجددا يوم الثلاثاء ,مما يؤكد ان القرار ببقاء الفريق الفحماوي في الدرجة الممتازة بات نهائيا , وقررت ادارة كفارسابا المثول للمحكمة فقط من دافع احترام مؤسسة الاتحاد العام كما صرحت ادارة الفريق .

مكابي ام الفحم سينطلق من تحت الصفر

وعودة للفريق الفحماوي فإنه سنطلق مساء اليوم في اولى مبارياته بعد ان اجرت فرق الدرجة الممتازة اربعة مباريات , بحيث يبدأ الفريق الفحماوي الدوري من الاسبوع الرابع وسيتم تعويض المباريات الاولى م الدوري لاحقا خلال الموسم .
وينطلق مكابي ام الفحم ورصيده من النقاط سلبيا بواقع -2 نقاط , بحيث تم خصم نقطتين من رصيده , وسيكون عليه تعويض هذه النقاط على ارض الملعب .

صعوبات في ضم لاعبين جدد

وعلى ارض الملعب سيضطر مكابي ام الفحم الى خرط كم كبير م لاعبي الشبيبة في المرحلة الاولى على الاقل , اذ انه وبسبب المشاكل التي واجهته في سلطة مراقبة الميزانيات فإنه لن يتمكن من ضم لاعبين تنتمي بطاقاتهم لفرق اخرى وسيسمح للفريق ضم لاعبين يملكون حق بطاقاتهم الكامل (لاعبين حرين) , وعليه لا يعلم احد الى هذه اللحظة ما هي التركيبة التي سيظهر فيها الفريق الفحماوي امام مكابي الاخاء الناصرة صاحب المرتبة قبل الاخيرة برصيد 0 من النقاط بعد ان خسر جميع مبارياته منذ بداية الموسم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com