بعد انتهت قضية فريق مكابي ام الفحم امام سلطة مراقبة الميزانيات وبقى الفريق ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة ، يبدو بان الفريق لم ينته بعد من المحاكم وتنتظره محكمة من نوع اخر وهي مع لاعب الفريق السابق احمد ابو ناهية الذي انتقل في بداية هذا الموسم الى فريق اتحاد ابناء سخنين من مستوى فرق الدرجة العليا .
وذلك حين يدعي اللاعب احمد ابو ناهية بان ادارة فريق مكابي ام الفحم قامت بتزييف العقد المبرم بين الطرفين فيما تدعي ادارة مكابي ام الفحم بانها المالكة لبطاقة اللاعب في السنتين المقبلتين.

ادارة مـ ام الفحم تطالب بـ 60 الف شيكل لقاء تحرير اللاعب

ولهذا سوف يقرر بهذا الشأن المحكم التابع للاتحاد العام لكرة القدم وبعد ان تم تأجيل الجلسة الاولى بين الطرفين نتيجة عدم جاهزية فريق مكابي ام الفحم مثل الطرفان يوم الاثنين الماضي امام المحكم الذي اوصى الطرفين بالتوصل الى اتفاق بعيدا عن المحاكم ، الامر الذي قبل به ابو ناهية وادارة الفريق الفحماوي .
ويوم الاربعاء الماضي كانت هنالك جلسة بين ادارة مكابي ام الفحم ومحامي اللاعب عادل بويرات طالب خلالها ادارة فريق مكابي ام الفحم بمبلغ 60 الف شيكل لقاء تحرير اللاعب .

ابو ناهية :" اقترحت التحرر بدون أي مقابل والتنازل عن حقوقي المالية في الفريق"

وقد صرح اللاعب احمد ابو ناهية لموقع بكرا :" كانت هنالك جلسة في الاسبوع الماضي مع ادارة فريق نمكابي ام الفحم التي طالبت بمبلغ 60 الف شيكل لقاء تحريري من صفوف الفريق وانهاء هذا الاشكال ، الامر الذي رفضته وذلك بناء على دين قديم لي على الفريق ، حيث اقترحت التحرر بدون أي مقابل والتنازل عن  حقوقي المالية في الفريق ، ادارة الفريق وعدت بدراسة الموضوع ورد الجواب ، ونحن الان بانتظار ردهم ، هذا الاسبوع لا يوجد مباريات دوري امل بان في مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين القادمة امام كريات شمونة اكون ضمن كادر اللاعبين ".

ابو ناهية :" لا اخشى عدم منحي الفرصة في الاتحاد السخنيني بالعب ولن اعود لمـ ام الفحم"

هذا ولا يخشى احمد ابو ناهية من عدم منحه الفرصة في تركيبة فريق اتحاد ابناء سخنين للعب ،نتيجة وجود لاعبين كثيرون في خط الهجوم حين قال ابو ناهية :" انا اؤمن بان الافضل هو الذي يشارك في المباريات ، لا اخشى بتاتا من عدم اشراكي لاني اعرف تماما قدراتي الكروية لذلك ، ولهذا السبب قام مدرب الفريق ماركو بلبول بضمي الى الفريق ، سأنتظر فرصتي بالمشاركة في المباريات بفارغ الصبر وانا على يقين بأن مكاني في الدرجة العليا ".
وعن امكانية عودته الى فريق مكابي ام الفحم قال ابو ناهية :" لن اعود الى فريق مكابي ام الفحم الذي اتمنى له النجاح ، سألعب في الدرجة العليا لان مكاني هناك ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com