انهى فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته الرابعة على التوالي لهذا الموسم بدون خسارة حين تعادل سلبيا امام فريق مكابي حيفا في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد الدوحة في سخنين وحضرها ما يقارب الـ 4000 متفرج.

حكم المباراة يلغي هدف قانوني للاتحاد السخنيني 

افتتح الفريق السخنيني المباراة بحماس شديد وفي الدقيقة الثالثة من عمر المباراة نجح اللاعب الاسباني ابراهين باس من استغلال كرة مرفوعة من حمد غنايم وزج الكرة الى الشباك الا ان حكم المباراة دنائيل بار نتان الغى الهدف القانوني بحجة التسلل ،لينجح الفريق الضيف من حيفا من امتصاص حماس الفريق السخنيني ويفرض سيطرته على مجريات المباراة ولكن دفاع الفريق السخنيني كان بالمرصاد لجميع الهجمات وحافظ على شباك نظيفة .

خطأ اخر من حكم المباراة وكليبات يهدر فرصة ذهبية

في الشوط الثاني مرة اخرى، خطا فادح من قبل حكم المباراة الذي تجاهل خطأ من مدافع فريق مكابي حيفا فيلبسكي الذي عرقل اللاعب المندفع محمد كليبات داخل منطقة الجزاء دون رد فعل من قبل حكم المباراة .
ومع دخول المهاجم محمد غدير حصل تحسن في اداء الفريق المحلي واضاع اللاعب محمد كليبات فرصة ذهبية للتسجيل حين انفرد بالحارس الحيفاوي ولكن سوء التركيز من قبل اللاعب منع التفوق للفريق السخنيني .

تألق الدفاع السخنيني يضيف النقطة الثامنة

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي (0-0) وليحصد بذلك الفريق السخنيني النقطة الثامنة من 4 مباريات .
لعب اتحاد ابناء سخنين بالتركيبة التالية :محمود قنديل 7،علي عثمان 6،علاء ابو صالح 6،ابراهين باس 7،بن ديان 5،بسام غنايم 6،حمد غنايم 5(61 محمد غدير) خالد خلايلة 6،رفيد جازال 6،فراس مغربي 6، محمد كليبات 5.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com