يستعد فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم الاثنين للقائه الخارجي امام فريق مكابي نتانيا الطامح للعودة الى مستوى فرق الدرجة العليا وذلك على استاد نتانيا الجديد في تمام الساعة السابعة مساء .

ايقاف تدحرج كرة الثلج

ويأتي هذا بعد خسارتين متتاليتين للفريق النصراوي اخرها كانت بيتية امام فريق مكابي هرتسليا .
وسيعود الى التركيبة الاولى للفريق النصراوي المدافع نابة بابالولا العائد من فترة الابعاد ،ويسعى الفريق النصراوي الى وقف تدحرج كرة الثلج والبدء بجمع النقاط .

دبور:" "ان الاوان للبدء بجمع ألنقاط"

"ان الاوان للبدء بجمع ألنقاط" هذا ما صرح به اللاعب انس دبور المهاجم النصراوي لموقع بكرا حين اضاف :" من مباراة لأخرى ينسجم الفريق اكثر مع بعض ، لا تخيفنا الخسارتين الاخيرتين ولا يمكن ان تدخلنا الى ضغط زائد ، نحن نؤمن باننا فريق قوي متكامل ومع انسجام اللاعبين اكثر سوف تأتي الانتصارات ، كان لدينا مشكلة في خط الدفاع وهي في طريقها للحل ، مع عودة تايا بابالولا وانضمام اللاعب ايمري زايد الاخاء سيكون بوضع افضل" .

لا مناص إلا بتحقيق الفوز 

واضاف دبور :" بعد انهى الفريق استعداداته المهنية للمباراة قال لنا المدرب سمير عيسى بان يتوجب علينا التركيز اكثر في المباراة القادمة ولا مناص امامنا الا بتحقيق الفوز الاول الذي سيخرجنا من هذه المرحلة امل بان ننجح بالعودة بنتيجة ايجابية من نتانيا لكي نبدا بانطلاقة جديدة الى القمة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com