بمشاركة اكثر من 150 لاعب جاءوا من نوادي وقرى مختلفة في الوسط العربي ،انهت رابطة الكراتية التقليدي معسكرها هذا العام 
وياتي هذا من ضمن فعاليات رابطة الكراتية التي برنامج نشاطاتها بمعسكر تدريبي هدفه تنشيط وتحفيز الطلاب لكي يبدأوا السنة بنشاط واجتهاد حيث تجمع أكثر من 150 طالب من قرى ومدن مختلفة ليشاركوا بمعسكر تدريب على مدار 6 ساعات تدريبية خضع فيها الطلاب لفنيات مختلفة من التدريب على الكاتا , قتال , كيهون , الننشاكو والعاب الذكاء والتركيز.
وفي نهاية التدريب استمع الطلاب لكلمة ألقاها المدرب علي طربية والذي اشرف على المعسكر حث فيها الطلاب على مواصلة الاجتهاد والنشاط وان هذه السنة مليئة بالنشاطات والفعاليات وقال: كما أبدعتم في السنة الماضية أريد أن تتميزوا بالإبداع في هذه السنة ايضا , وان شاء الله اراكم جميعا في البطولات المقبلة واني أصدقكم القول إني سعيد لما رأيت من نشاط واجتهاد واستعداد قوي لمواصلة الطريق .
وبعد انتهاء المعسكر توجه الطلاب من مبنى الهستدورت إلى كنيون سخنين عبر مسيرة شقت شوارع المدينة وهتافات " بالطول بالعرض كراتية تهز الارض " "أنا لاعب كراتية" " أنا مؤدب لأني لاعب كراتية ".
وكانت البلدان المشاركة : سخنين , دير الأسد , البعنة , وادي سلامة , عرابة , عرعرة , برطعة وخور صقر بإشراف المدرب مصطفى كبها الذي ساهم مساهمة فعلية بإدارة المعسكر 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com