خسر فريق مكابي اخاء الناصرة في اولى مبارياته البيتية التي جرت على استاد عيلوط فريق امام فريق مكابي هرتسليا بالنتيجة (0-2) , وسط اداء كروي ضعيف .
بدات المباراة بجس نبض من كلا الفريقين , وبعد ربع ساعة من انطلاق المباراة اتيحت للاخاء النصراوي فرصة اكيدة للتسجيل ،حين عُرقل سرجي ايالي داخل منطقة الجزاء ،حكم المباراة احتسب ضربة جزاء 11مترا لصالح الاخاء, تقدم للكرة المهاجم سرج ايالي وارسلها لترتطم بالقائم وتضيع فرصة محققة للتقدم . لم تمر سوى دقيقة ليخرج الضيوف من هرتسليا الى هجمة تصل خلالها الكرة الى منطقة جزاء الاخاء , وهناك اخطأ امجد سليمان حينما عرقل لاعب هرتسليا ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها الضيوف هدف التقدم 0:1 .
الفريق النصراوي حاول التعديل الا ان سرج ايالي اهدر فرصتين محققتين , بالدقيقة 30 , ارسل امجد سليمان صاروخ نحو مرمى هرتسليا وعانقت كرته الشباك وسط فرحة كبيرة بالمعسكر النصراوي الا ان حكم الخط الجانبي رفع الراية بدعوى تسلل غير مستحق اطلاقاً .
في الشوط الثاني حاول الفريق النصراوي جاهدا ادراك التعادل ولكن في بمثل هذا الاداء الضعيف كان من الصعب اختراق دفاع الفريق فريق هرتسليا خرج في هجمة مرتدة وتحصل على ركلة جزاء اخرى مستحقة سجل من خلالها هدفا ثانيا واعلن نتيجة المباراة 0:2 وخسارة مؤلمة للاخاء على ارضه وبين جماهيره . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com