من المتوقع ان تبث المحكمة اللوائية في تل ابيب اليوم الاحد في الامر الاحترازي الذي حصلت عليه ادارة فريق مكابي ام الفحم ، وذلك بعد ان قررت المحكمة العليا هبوط الفريق الفحماوي الى مستوى فرق الدرجة الاولى وصعود فريق هبوعيل كفار سابا بدلا منه ،وذلك نتيجة عدم نجاح الفريق الفحماوي في تلبية طلبات سلطة مراقبة الميزانيات والاتحاد العام لكرة القدم وعدم تقديم الضمانات المالية المطلوبة .
وكانت المحكمة اللوائية قد قررت اعادة الموضوع الى المحكمة العليا حتى تسمع المحكمة ادعاءات فريق مكابي ام الفحم ولكن المحكمة العليا لم تغير قرارها وامرت بهبوط الفريق الى مستوى فرق الدرجة الاولى .
وعليه نجحت ادارة مكابي ام الفحم في الاسبوع الماضي من االحصول على امر احتررازي بمنع اقامة مباراة فريق هبوعيل كفار سابا امام هكواح رمات غان ومنحت الفريق الفحماوي فرصة اخرى للعودة الى المحكمة اللوائية .
في الجانب الفحماوي يسود التفاؤل وياملون بان ينجحوا بواسطة المحامي ايهاب محاميد باقناع هيئة المحكمة بابقاء الفريق ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة .

ايهاب جعص: " نحن متفائلون ونؤمن بان قرار المحكمة سيكون عادلا"

" نحن متفائلون ونؤمن بان قرار المحكمة سيكون عادلا" هذا ما صرح به مدير الفريق الفحماوي ايهاب جعص حين اضاف :"كان هناك شعور ممزوج بالعنصرية وعدم العدل تجاه فريق مكابي ام الفحم ونطالب من المحكمة اصدار قرارا عادلا ، لانه حسب راي يحق لفريق مكابي ام الفحم اللعب في الدرجة الممتازة وليس فريق هبوعيل كفار سابا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com