نجحت ادارة فريق مكابي ام الفحم بالحصول على امر من المحكمة اللوائية الذي قد يمنع اقامة مباراة فريق هبوعيل كفار سابا الذي استبدل فريق مكابي ام الفحم في الدرجة الممتازة .
وياتي هذا بواسطة المحامي ايهاب محاميد الذي درس الموضوع جيدا وقام بتقديم استئناف للمحكمة العليا التي قبلت مرة اخرى الاستئناف وامرت بمنع اقامة مباراة كفار سابا امام هكواح رمات غان التي كان من المتوقع اجرائها اليوم في تمام الساعة السابعة مساء.

المحامي ايهاب محاميد :" المحكمة العليا اعتمدت بقرارها على تفسير ادعاءات المحكمة اللوائية ولم تنظر الى قضية الفريق من جميع النواحي"

" مع كل الاحترام لقضاء المحكمة العليا الذين نكن لهم جل الاحترام " هذا ما صرح به المحامي ايهاب محاميد لموقع بكرا حين اضاف :" المحكمة العليا اعتمدت بقرارها على تفسير ادعاءات المحكمة اللوائية ولم تنظر الى قضية الفريق من جميع النواحي ، لذلك رايت بان هنالك بعض الثغرات في هذه القضية وطلبت بداية منع اقامة مباراة كفار سابا امام فريق هكواح رمات غان ، اذ في حالة اقامة مثل هذه المباراة هذا يعني بان فريق مكابي ام الفحم في الدرجة الاولى ، المحكمة قبلت توجهي وامرت بمنع اقامة المباراة وبهذا نجحنا باعادة فريق مكابي ام الفحم الى الدرجة الممتازة واعادة فريق هبوعيل كفار سابا الى مستوى فرق الدرجة الاولى .

محاميد :" الوضع ليس بالسهل ولكن سنحارب بالطريقة القانونية حتى النهاية"

واضاف محاميد :" الوضع ليس بالسهل ولكن سنحارب بالطريقة القانونية حتى النهاية ، الان المحكمة وعدت باعادة التداول في هذا الملف وفي 16.9 سوف تعلن عن موعد المحكمة التي ستبث مرة اخرى في هذه القضية ".
لسنا متسرعين بان نقول باننا نجحنا نهائيا باعادة فريق مكابي ام الفحم الى مستوى فرق الدرجة الممتازة ولكننا كلنا امل بان ننجح في قضيتنا عبر اروقة المحاكم وننجح باعادة الفريق الى مستوى فرق الدرجة الممتازة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com