هاي بلد ؟
هاي بلد عصريه ولكن فيها احياء منسيه من التاريخ على زمن مش أي رئيس ...........
هاي بلد يطيب العيش فيها ولكن الرئيس له ارض في كفر كنا وإدارته وكبار موظفيه يسكنون خارجها ..............
هاي بلد يطيب العيش فيها ولكن الهجرة منها شغالة بسبب قلة الكرامة والخدمات وما فيها حتى مراحيض عموميه ................... هاي بلد خربتموها وقعدتم على تلها
من وعي الناس نخاطبكم ؟

هذا النهج المتغطرس وهذا الصلف في خطاب الناس وسبلهم قرارهم وحقهم الانتخابي في تقرير من سيكون الرئيس مسبقا , يعني عنجهية عمياء وعدم احترام الاخر والتحييد والانفرادية في نفس الوقت الذي تدعون فيه لائتلاف شامل وتتعهدون بإدارة حمله انتخابيه راقيه وحضاريه تخاطب العقل وشعارات خداعة وكلام معسول يقصد منه ذر الرماد في العيون والكلام ينقط سما تلميحا وتصريحا واستغباء الناس واستحقارا لعقولهم ووجودهم .

ان وعي الناس قد قرر التغيير وانقاذ الناصرة من كابوسكم واوهامكم طوال اربعة عقود واخراجكم من البلدية ورئاستها الى غير رجعة ...............
هاي بلد جعلتم منها لعبة ومسخرة

الناس تريد التغيير وأصوات التغيير وراياته تلوح في الافق والتغيير قائم عليه اجماع نصراوي وسط قناعة واحده : انكم دمرتم البلد وبعتموها في المزاد العلني مره وفي المزادات السرية مرات ومرات وسلمتموها لزمرة متمولين يدمرون البلد بجهاز تحكم لرئيس اصبح كالرجل الالي (الربوت ).

هاي بلد واقع الحال فيها يدل على الوسخ والعفن الذي يقطر من هذه الايدي بلا رؤيا مستقبليه ولا تنظيم او ادنى من التخطيط .
هاي بلد قياده متآكلة متكلسة ليس لها بديل ولا ينافسها احد في الكذب والخداع .............
هاي بلد رئيس بلديتها يعترف بأنه متعب , لكن الدبق الذي يجمعه مع الكرسي لا ينفك كما هو حال مبارك و القذافي وبن علي وكل زمرة المستنفعين اصحاب رايات المصلحة العامة , حتى غدا دور الشباب بلا معنى ولا مكانه , لأن القائد الفحل عز الزمان ان يجود بنظيره تعبان ولكنه لا يستقيل بل يترشح لان الرجال اصيبوا بالعقم ولم ينجو إلا مش أي رئيس .

ناصرة 2030

عودتنا الجبهة بطاقمها الاعلامي عبر كل الانتخابات ممارسه التدليس والتلاعب بالألفاظ وبيع الاحلام في كؤوس الاثير وتصوير المدينه كأجمل ما يكون ولكن بوعي الناس ولدغهم مرات ومرات ما عادوا يصدقون هذا الهراء لان البرامج الانتخابية السابقه كانت حبرا على ورق , و حتى ان الجبهة تدعي مشاريع وهميه وأخرى لغيرها وتنسبها لنفسها دليل دجل وإفلاس.

بلديه الناصره هي مزرعة الجبهة والرفاق لا يهمها الكفاءات ولا المهنيه انما الاهم والأساس ان تكون رفيقا حتى تنهال عليك الخدمات والامتيازات والوظائف دون مسؤولية او مراعاة للاماته .

بين الحقيقة والتزييف

ينفي كاتب منشور الجبهة الوهم الهوليودي الذي يعيشه والكلام الفارغ الذي يسطره في منشوره الاحمر المصور غامزا لامزا ويحاول في كل منشوره تكرار نفس الكلام كالببغاء رغم سخافته وضحالته اضافه لاستهزائه بعقول المواطن النصراوي الذي يدفع ثمن تدمير رامز جرايسي مدينه الناصره من لحمه ودمه وماله لأنهم خربوا الناصره وباعوها مره ل نتسيرت عليت ومره لمجموعه من اصحاب المال المتنفذين جبهويا وسلطويا ومره للأيدي الخفيه التي تمرر على ابناء شعبنا سياسات هدامة سامه .

لأنها الناصره وهي التي اكتسبت اسمها ومكانتها وقداستها وصمودها قلعه نضالية شماء لا بفضل الجبهة ولا بفضل قياده رامز جرايسي الفاشلة كما يدعي منشور الجبهة .

الناصرة بقداستها الدينية وتاريخا وصمودها اكبر مدينة عربية على التراب الفلسطيني في الداخل وعاصمة الجماهير العربية ومحط انظاره كانت على الدوام تلك المنارة التي ترسل الضياء بعزة ورفعة وريادة وعلى زمانكم اصبحت مدينة من ورق محاصرة مدمرة يهجرها اهلها للسكن في البلاد المجاورة ويهرب تجارها وحرفيها الى المناطق الصناعية في نتسرت عليت وأماكن اخرى انقاذا لمصالحهم من الافلاس وحفاظا على لقمة عيش ابنائهم .

الناصره فقدت مركزيتها وصيغتها السياسيه و الوطنيه حتى لا يغضب عليه الاسياد في المؤسسه الاسرائيليه وواقع الحال يشير بذلك ان كل الخربشات والمراهنات والمزادات العلنية والسرية انتم الذين صنعتموها وبعتم البلد بثمن بخس .

يتبجح كاتب المنشور الجبهوي عن الاوضاع في العالم العربي و اساله يخاف اؤلئك القادة اسيادهم في الغرب ويتمسكون بعروشهم فما وجهه الاختلاف بينهم وبين رامز جرايسي ؟

والإجابة بسيطة جدا في نهاية المطاف كل يرضي اسياده في سبيل البقاء على كرسيه
على زمانكم اصبحت ناصرتنا مبيوعة : بعتم البلد بقياده بلد تلعب بالبلد وأهله

بعتم ودمرتم البلد بالتمييز والطائفية والتهميش وكم الافواه ................... محسوبية بمحسوبية تدمير يتلوه تدمير مثال بسيط اسوقه ما نشر قبل فترة وجيزة في وسائل الاعلام حول نتائج البجروت مفاده : ان الناصره تحتل المرتبه 114 في نسبه النجاح في البجروت من اصل 154 فأين التعليم ونجاحات الجهاز التعليمي لرئيس يعتبر من افضل روؤساء البلديات والمجالس حسب تصنيف الداخليه ؟؟؟؟؟؟ ان وزارة الداخلية تعترف بالحقيقة وحسب مصالحها في التعامل مع جماهير شعبنا العربي الفلسطيني الصامد على ارضه , لان هذا الرئيس مسالم لا يطالب ولا يحمل الهم الوطني على عاتقه و كما نقول ولد شاطر لا يطلب ولا يغلب ولا يعذب ولا ...............

يا كاتب المنشور كفاك سخريه بنفسك فان الكرسي قد مل صاحبك رامز جرايسي وتدعي ان هذه القياده المتكلسة تتجدد هل اصبح رامز جرايسي يملك خاصية التشكل والتخفي والتحول ام انه قرر الظهور بمظهر اخر (نيولوك) ام انه العهر السياسي لخطاب حزبي اعمى يقوم على نهج تدمير البلد الذي سترتد عليكم عواقبه الوخيمة يوم 22\10 حين يلفظكم شعب الناصره الى غير رجعه .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com