استهل فريق مكابي اخاء الناصرة مباراته الاولى لهذا الموسم بخسارة خارجية امام الفريق الهابط من مستوى فرق الدرجة العليا هـ رمات غان والحائز على كأس الدولة في الوسم المنصرم،وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين على ملعب ريشون لتسيون .

ابو النيل يعلن التفوق المبكر ورمات غان يصنع المنقلب

افتتح تلامذة المدرب سمير عيسى المباراة بشكل جيد زبحماس شديد وبعد مرور 7 دقائق على انطلاق المباراة نجح اللاعب الجديد في الفريق النصراوي امير ابو النيل بتسجيل اول هدف للفريق في الموسم الكروي 14/2013 معلنا التفوق المبكر المرحلي (1-0).

ولكن هذا التقدم لم يستمر سوى 4 دقائق وذلك حين نجح فريق هبوعيل رمات غان من ادراك التعادل في الدقيقة الـ 11 عن طريق اللاعب يوسي اسياغ.

وفي الدقيقة الـ 27 نجح فريق هبوعيل رمات غان من صنع المنقلب بالنتيجة وذلك على اثر هجمة منسقة انهاها اللاعب ديمانط في شباك جادي عاموس معلنا نتيجة الشوط الاول تتأخر الفريق النصراوي بالنتيجة (1-2).

علاء بكر يُهدر ،رمات غان يُسجل وبابالولا يُطرد

في الشوط الثاني كثف فريق مكابي اخاء الناصرة من هجماته على مرمى الفريق المحلي بمحاولة لأدارك التعادل وكاد ان ينجح بذلك في الدقيقة حين صوب اللاعب البديل علاء بكر برأسه كرة مرفوعة من الن مسودي ارتطمت بالعارضة وابعدت من خط المرمى من قبل دفاع فريق هبوعيل رمات غان .

وفي الدقيقة الـ 83 حسم فريق هبوعيل رمات غان نتيجة المباراة حين استغل هجمة مرتدة منسقة وسجل على اثرها يوسي اسيغ هدفه الشخصي الثاني واعلن نتيجة المباراة فوز لفريق هبوعيل رمات غان بالنتيجة (3-1) قبل ان يُطرد المدافع النصراوي تايا بابالولا في الدقيقة الـ 92 بالبطاقة الصفراء الثانية .

لعب فريق مكابي اخاء الناصرة بالتركيبة التالية :"جاد عاموس،تايا بابالولا،حمودي علوش،عبيدة ابو ربيع،سامح سرحان(اسلام كنعان د32)،ادهم هادية،امجد سليمان ،الن مسودي ،انس دبور،سرجي ايلي،امير ابو النيل(علاء بكر د74). 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com