انطلقوا إلى عالم المغامرة والإثارة، مع ثلاثة أصدقاء يتحوّلون إلى أبطال خارقين؛ نتيجة تعرُّضهم لمُركَّب كيميائي، ويصبح عليهم الدفاع عن مدينتهم، وصدِّ هجمات الوحوش المتحوِّلة ضدها.

منذ فترة بعيدة، ورث العالم الشرير "سليم" معملا كيميائيًّا عن أبيه، وأجرى تجربة في مجال الصفات الوراثية بواسطة مادة من ابتكاره أسماها مركب "زيفو"، ونتيجة حدوث خطأ بالتجربة، وقع انفجار بالمعمل؛ فتدمّرت المدينة تمامًا، وتحوّلت كائناتها إلى وحوش مخيفة، وتجمّد العالم "سليم" في الزمن، وبقي المكان خاليًا لسنوات، إلى أن قام العمدة "برهوم" بشراء حطام المدينة، وتأسيس مدينة الأحلام الحديثة مكانها.

وأثناء تواجد الأصدقاء الثلاثة "زاهر"، "إيلا"، و"كريم" في ذلك المصنع الكيميائي القديم، عبث "كريم" بأحد الأجهزة الصغيرة، وفجأة أصاب مركب "زيفو" أجسام الأصدقاء الثلاثة، واكتشفوا عند مهاجمة أحد الوحوش الضخمة لهم، أنهم قد تحوّلوا إلى أبطال خارقين يستطيعون محاربة الجريمة والوحوش والأشرار.

ونتيجة ذلك، دبّت الحياة من جديد بالعالم الشرير "سليم"، وتحسّر بشدة على اختفاء مدينته، وكلف الحيوانات والوحوش المتحولة بتحطيم مدينة الأحلام الحديثة، ولكن الثلاثي الخارق يقفون لكل محاولاته بالمرصاد، ويسعون إلى تدمير ما تبقى من مركب "زيفو".

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل ثلاثي الزيفو Zevo 3، اضغط هنا

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com