تُعدّ الكنزات الفضفاضة موضة أساسية لشتاء 2013 - 2014، ولعلها أتت في وقتها خصوصًا أن كثيرات يفضلن ارتداءها على غيرها لأنها تتمتع بمميزات ومواصفات عدة وتضفي شعورًا بالراحة وتسهّل الحركة وتخفي الزوائد والعيوب، فضلًا عن أنها تضيف أناقة مميزة إلى طلتك.

ولكن عليك أن تراعي طريقة ارتدائها وتنسيقها مع شكل جسمك وحقيبتك وحذائك، لذا إليك بعض النصائح لتتمتعي بطلة راقية مع الملابس الفضفاضة.

عليك أن تعلمي أن الملابس الفضفاضة مناسبة جدًّا للجسم النحيل مثلما هي مناسبة للجسم السمين، فإذا كنت نحيفة، تحسن الملابس الفضفاضة مظهرك عبر إبراز جسمك أكثر تناسقًا وتغطي العيوب البارزة فتظهرين أنيقة جدًّا. أما إذا كنت ممتلئة الجسم فإنها مثالية لك، ولكن عليك الانتباه من حجم هذه الملابس فلا تجعليها أكثر اتساعًا من قياسك الأساسي حتى لا تظهرك أسمن من حجمك الطبيعي. أما إذا اخترت القياس المناسب فإنها تخفي الزوائد وتظهرك مرتبة جدًّا.

عند ارتدائك الكنزات الفضفاضة ننصح لك بالابتعاد عن السراويل الواسعة واعتماد اللغينغ أو سروال الجينز ذي القصة الضيقة أو التنورة القصيرة أو الشورت القصير.

ويمكنك كذلك أن تمزجي أكثر من نوع قماش فاختاري الكنزة الفضفاضة بقماش ونسقي لها سروالًا بقماش آخر.

أما في ما يتعلق بالأكسسورات، فيمكنك أن تستعملي الأحزمة وتضعيها حول خصرك مع الكنزة الفضفاضة لأنها تظهرك أكثر أناقة.

لا تحملي حقائب اليد الضخمة مع الملابس الفضفاضة بل يفضّل اختيارها بالحجمين المتوسط والصغير، وارتدي الحذاء العالي لأنه مناسب جدًّا لهذا النوع من التصاميم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com