اعلن الاتحاد العام لكرة القدم مساء امس الاحد عن انطلاق مباريات الدوري الممتاز بعد تاخر دام اكثر من اسبوع وذلك نتيجة للخلاف الدائر بين الاتحاد العام لكرة القدم ومركز تكهنات التوتو .

ابناء اللد يوم الاربعاء والاخاء النصراوي يوم الاحد

وستجري المباريات يوم السبت والاحد بينما ستجري مباراة واحدة يوم الاربعاء والتي ستجمع بين فريقي مكابي نتانيا وابناء اللد .
اما مباراة فريق مكابي اخاء الناصرة امام فريق هبوعيل رمات غان فستجري يوم الاحد القادم في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب رمات غان .

لم يتم الاعلان عن مباراة مـ ام الفحم  التي لم تحدد بعض .

هذا ويذكر بان حتى الان لم تتضح بعد الصورة بشكل نهائي اذ لا يزال الغموض يكتنف اجراء المباريات وذلك بعد ان اعلنت بعض ادارات الفرق بانها لن توافق على اجراء المباريات طالما لم يوقع الاتفاق مع مركز تكهنات التوتو .
اضافة ايضا الى الغموض الذي يكتنف مصير فريق مكابي ام الفحم الذي حتى الان لم تتضح الصورة بالنسبة له وعليه لم يتم الاعلان عن مباراته التي لم تحدد بعض .

قرر اﻻتحاد العام لكرة القدم تأجيل النظر في هذه القضية حتى يوم غد الثلاثاء

بعد ان التزمت المحكمة العليا في الاتحاد العام لكرة القدم بقبول الاستئناف الذي تقدمت به ادارة فريق مكابي ام الفحم التي وعدت بالتداول في قضية هبوط الفريق الفحماوي الى مستوى فرق الدرجة الاولى ، حيث كان من المقرر البث في هذه القضية اليوم الاحد، قرر اﻻتحاد العام لكرة القدم تأجيل النظر فيهذه القضية حتى يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

من جهة اخرى يسود التفاؤل الجانب الفحماوي الذي استوفى جميع الضمانات المالية ونفذ جميع الشروط التي طلب منه تقديمها الى هيئة المحكمة حيث يامل الفحماويون بان يوم غد الثلاثاء سيعلن نهائيا عن بقاء فريق مكابي ام الفحم ضمن مصاف فرق الدرجة الممتازة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com