نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم من تحقيق فوزه الاول لهذا الموسم وذلك في باكورة مباراته البيتية امام فريق هبوعيل عكا وذلك بحضور ما يقارب الـ 3000 متفرج،ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة العليا .

شوط اول: سيطرة مطلقة للاتحاد السخنيني لكن...بدون اهداف

افتتح الفريق السخنيني المباراة بحماس شديد ونجح بفرض سيطرته على مجريات المباراة ، حيث راينا انسجام تام بين المحمدين كليبات وغدير اللذان ههدا مرمى دودي جورش اكثر من مرة ولكن لسوء الحظ والتركيز من اللاعبين وخاصة محمد غدير لم ينجح الفريق السخنيني من هز شباك الفريق العكي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0).

شوط ثاني :تكافئ في الاداء وكليبات يسجل في الدقيقة الـ 90.

في الشوط الثاني طرأ تراجع في اداء الفريق السخنيني وبالمقابل استغل ذلك فريق هبوعيل عكا الذي باشر بتكثيف هجماته على مرمى محمود قنديل ومع دخول اللاعب ستيفان كوهين راينا الفريق الضيف باداء افضل ولكن الفرصة الخطرة في المباراة جاءت لصالح فريق اتحاد ابناء سخنيسن في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة حين سدد اللاعب البديل احمد قسوم كرة قوية من حافة منطقة الجزاء لترتطم بالقائم ووتأخذ طريقها الى الخارج .

وحين ظن الجميع بان المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي عرقل لاعب فريق هبوعيل عكا موشيه مشئيلوف لاعب اتحاد ابناء سخنين محمد كليبات المندفع ، حكم المباراة كان قريبا واحتسب ضربة جزاء 11مترا ، وابعد مدافع فريق هبوعيل عكا موشيه مشئيلوف بالبطاقة الحمراء ، كليبات نفذ ضربة الجزاء باتقان الى الشباك معلنا نتيجة المباراة فوز اول للفريق السخنيني مفجرا بذلك حناجر الجماهير في المدرجات التي احتفلت مع اللاعبين بتحقيق الفوز الاول لهذا الموسم بالنتيجة (1-0).

محمد كليبات المتألق 

لعب الفريق السخنيني بالتركيبة التالية :" محمود قنديل 5،علي عثمان 6،ابراهين باس 6، علاء ابو صالح 6،دادي بن ديان 5 ،خالد خلايلة 5(رفيد جازال 80)، بسام غنايم 5،هيدلوجو جونزالوس 5(احمد قسوم 70 )،حمد غنايم 5،محمدكليبات 7،محمد غدير 6 (72 فراس مغربي) 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com