بعد النقطة الخارجية التي عاد بها فريق اتحاد ابناء سخنين من مباراته الاولى لهذا الموسم امام فريق هبوعيل تل ابيب يامل الجانب السخنيني اليوم ان ينجح الفريق بتحقيق فوزه الاول في المباراة التي ستجري مساء اليوم السبت (18:00) على استاد الدوحة في سخنين امام فريق هبوعيل عكا .

كادر موسع
 

ويأتي هذا بعد ان تمت المصادقة على استاد الدوحة لإجراء المباريات وبعد ان نجح ادارة الفريق السخنيني من تمرير عقود جميع اللاعبين في سلطة مراقبة الميزانيات ليكون جميع لاعبي الفريق تحت تصرف المدرب ماركو بلبول .،الذي سيكون له مشكلة في اختيار 11 لاعب نظرا لاتساع كادر الفريق السخنيني الذي يضم ما يقارب الـ 26 لاعب .

بلبول :" لا خيار امامنا سوى الفوز"

وينظر الفريق السخنيني الى هذه المباراة بمنتهى الجدية وكون الفريق سيلعب امام فريق هبوعيل عكا الذي خسر في الاسبوع الماضي ومن المتوقع ان يكون فريق قاع لهذا الموسم حيث اكد مدرب الفريبق ماركو بلبول بان هذه المباراة مهمة جدا وفي مثل هذه المنبارات لا خيار امامنا الا الفوز .

نصر الدين بديلا لبسام غنايم وغدير مكان قسوم

ومن المتوقع ان يجري المدرب ماركو بلبول تغيرات في تركيبة الفريق وذلك بعد صودق على عقود جميع اللاعبين في سلطة مراقبة الميزانيات ، حيث من المتوقع مشاركة اللاعب محمد غدير في مركز الهجوم بدلا من احمد قسوم وامير نصر الدين في خط الوسط المتأخر بديلا لبسام غنايم .

التركيبة المتوقعة :- محمود قنديل؛ علي عثمان؛ ابراهيم باس؛ علاء ابو صالح؛ دادي بن ديان؛ خالد خلايلة؛ امير نصر الدين؛ كرستيان هوداليجو؛ حمد غنايم؛ محمد كليبات ومحمد غدير .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com