افتتح فريق اتحاد ابناءسخنين موسمه العاشر في الدرجة العليا وذلك بلقائه الخارجي امام فريق هبوعيل تل ابيب ونجح بالخروج بنقطة ثمينة بعد ان انتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0).

حذر شديد

ولعب الفريق السخنيني بحذر شديد منذ بداية المباراة حين نجح تلامذة المدرب ماركو بلبول من امتصاص حماس الفريق المحلي هبوعيل تل ابيب حين اعتمد لاعبو الفريق السخنيني الطريقة الدفاعية في الشوط الاول ونجحوا بالحفاظ على شباك نظيفة رغم ان التهديد الاول للفريق السخنيني على مرمى الفريق المحلي هبوعيل تل ابيب جاء بعد نصف ساعة من المباراة.

احمد قسوم مدافعا ومهاجما 

في الشوط الثاني ومع دخول كل من امير نصر الدين ومحمد غدير بدلا من غونزاليس ومحمد كليبات اللذان لم يقدما اداء جيدا طرأ تحسن في اداء الفريق السخنيني وذلك حين سنحت عدة فرص لمحمد غدير الذي يتميز بسرعته الفائقة ولكن تألق الدفاع المحلي منع من الفريق السخنيني تسجيل الاهداف، كما رأينا أداء رجوليا من اللاعب المخضرم احمد قسوم الذي صال وجال على ارض الملعب ساعد في الدفاع وقاد ايضا خط الهجوم .

تالق علاء ابو صالح ومحمود قنديل

بالمقابل نجح الدفاع السخنيني بقيادة المدافع علاء ابو صالح وحارس المرمى محمود قنديل من الحفاظ على شباك نظيفة وذلك حين نجح قنديل بالتصدي لعدة كرات من مهاجمي فريق هبوعيل تل ابيب ومنع علاء ابو صالح هدفا محققا من الفريق التلابيبي .

ما بحرث الارض الا عجولها

ما ميز اداء الفريق السخنيني في مباراة اليوم هو روح التضحية والفداء من قبل اللاعبين المحليين وذلك حين شارك في هذه المباراة 8 لاعبين محليين في التركية الاولى للفريق الامر الذي يعتبر معدوما في فرق اخرى ، حيث رغم التعزيز الكبير الذي احضر للفريق السخنيني من لاعبين اجانب الا راينا بان لهذه النقطة الثمينة يمكن القول دور كبير للاعبين المحليين ، ما بحرث الارض الا عجولها.

8 لقنديل و7 لقسوم وابو صالح

لعب الفريق السخنيني بالتركيبة التالية :محمود قنديل 8،علي عثمان 6(محمد زبيدات)،ابراهيم باس 6،علاء ابو صالح 7،بن ديان 5،خالد خلايلة 6، بسام غنايم 6،حمد غنايم 6،جونزاليس 6(امير نصر الدين 6)،احمد قسوم 7،محمد كليبات 5(محمد غدير 7)

تكريم وليد بدير، وسخنين وتل ابيب تحارب العنصرية والعنف

هذا وسبق افتتاح المباراة عرض من لاعبي فريق اتحاد ابناء سخنين وفريق هبوعيل تل ابيب برفقة اولاد عرب ويهود من اجل مكافحة العنصرية والعنف في ملاعب كرة القدم ، اضافة الى حفل تكريم اللاعب العربي وليد بدير الذي اعلن اعتزاله من كرة القدم مع نهاية الموسم الماضي 
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com