احتفلت بلدية سخنين صباح اليوم، وبمشاركة الأطفال والأهالي بافتتاح حضانة البراعم الصغار اليوميّة تحت إشراف وزارة العمل, الصناعة والتجارة مقابل الإعداديه طه حسين بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم, بالإضافة لعدد من الشخصيات الاجتماعيّة والاعتباريّة في المدينة, وبمشاركة الأطفال وذويهم. تخلل الاحتفال أغاني طفولية وعروض حركيّة قدّمتها فرقة قوس قزح حيث أدخلت البهجة والسرور في قلوب الأطفال والأمهات.

وتخلل الاحتفال كلمة لمديرة الحضانة اليوميّة الجديدة هالة غنايم التي أكّدت خلال كلمتها أنّ الحضانة هي مؤسسة هامة من مؤسسات التنشئة الاجتماعية, التربوية لتصب في تطور البنية الإنسانية منذ نعومة أظفارهم من خلال تجذير القيم والمبادئ، كونهم ركيزة هامه من ركائز المجتمع. وأضافت: "إنّ هذه الفئة العمرية التي تسمى بجيل الطفولة, فهم شعلة المستقبل وثروة لمجتمعنا, فرسالتنا هي أن نوفر جميع الاحتياجات الاساسيه, وأن نحيطهم بالرعاية وتوفير الأمان لتوسيع مداركهم لإنشاء هوية مميزة لكل طفل ومأسسة جيل يتسلح بالنضج الاجتماعي".

وفي حديث مع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، أنّ بلدية سخنين تعتز برسمة البسمة على شفاه الأطفال، كما وأنّ الاهالي يستطيعون الآن السفر الى العمل ووضع أبنائهم تحت راحة وحماية وأمان، ويأتي هذا المركز في ظل عدم وجود أماكن تلائم الأطفال الذين يخرجن أمهاتهم للعمل، ومع افتتاح المركز اليوم نبارك لأهلنا في سخنين، للأمهات العاملات بوجود هذا المركز وافتتاحه.

وتعمل الحضانة اليوميّة التي تم افتتاحها رسميّا اليوم من الساعه السابعة صباحا حتى الرابعة عصرا وفقا لتوصيات طراخطنبرغ، حيث تستقطب الأطفال من جيل3 أشهر حتى 3 سنوات، وتضم 80 طفلا بإدارة المربية هاله غنايم التي تحمل اللقب الأول في جيل الطفولة المبكرة واللقب الثاني بالإدارة التربوية, وتشمل الحضانة اليوميّة حاضنات لديهن التجربة والخبرة في التعامل مع شريحة الأطفال, فيما تتميز الحضانة بالأمن والأمان وكل ما يلزم لاحتياجات تطورالطفل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com