طريقة تعرف بها من يكثر من التواصل معك في الـ"فيسبوك"، ولكن لا يوجد خيار لمعرفة من زار الحائط الخاص بك.

في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي توجد خاصية تتيح للمستخدم معرفة من قام بزيارة حسابه كما في موقع LinkIdn، لكن هذه الخاصية لا تتوفر في موقع "فيسبوك" رغم كثرة الإشاعات التي تتردد بأنه يمكن معرفة من قام بزيارة الـ"بروفايل".

هناك طريقة ادعى البعض أنها قد تعرفك بمن قام بزيارة الحائط الخاص بك في موقع "فيسبوك" وهي خاصية InitialChatFriendList ، ولكن في الحقيقة هي لا تريك من قام بزيارتك، بل تقوم بعرض الأصدقاء الأكثر تواصلاً معك.

تستخدم هذه الخاصية بالدخول على حسابك والضغط على أي مكان فارغ "كليك يمين" لتظهر لك قائمة تختار منها View Page Source، ليظهر بعد ذلك صندوق يعرض مجموعة من الروابط، إذا كان نظام التشغيل "ويندوز" اضغط Ctrl+F إذا كان "ماك" اضغط على Command+F لتظهر خانة بحث ادخل بها كلمة InitialChatFriendList التي ستظهر لك مجموعة من الروابط لحسابات أصدقائك ولكنها غير ظاهرة بالأسماء، فقط بأرقام الهوية، قم بنسخ أرقام الهوية في رابط ليظهر لك حساب صديقك، الروابط التي ستظهر في المقدمة هي للأصدقاء الذين يكثرون من التواصل معك.

هناك طريقة أخرى وهي بتصغير صفحة المتصفح وغلق الدردشة ثم الضغط على refresh حتى ينسى الجهاز قائمة من كانوا "أون لاين"، ثم أعد بعد ذلك فتح قائمة الدردشة، الأسماء التي ستظهر في البداية قبل ظهور النقاط الخضراء هي الأسماء التي تتواجد في مقدمة قائمة InitialChatFriend.


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com