"بدأت مشواري الكروي قبل اكثر من 20 سنة في فريق كسرى من الدرجة الثالثة وانهيت مشواري على المسطح الاخضر مؤخرا في فريقي كريات شمونة من الدرجة العليا"، هكذا قال صالح حصارمة اللاعب المخضرم والصخرة التي تكسرت عليها هجمات المهاجمين المنافسين.

حصارمة ابن قرية البعنة والذي تجاوز عمره 39 عاما،لم تكن لديه نوايا حقيقية بالاعتزال وكانت لديه نوايا الاستمرار لموسم اضافي واحد على الاقل في كريات شمونة،الا ان تغيير الطاقم المهني في الفريق جعل من حصارمة اتخاذ قرار الاعتزال وهو في اوج عطائه... 

لكل بداية نهاية

يقول حصارمة:مشوار رياضي لاكثر من 20 عاما قضيته فوق العشب الاخضر يأتي الى نهايته كلاعب،هو شعور صعب للغاية،خاصة وانني تعودت على نمط حياة رياضي واسلوب حياة مختلف،لكن بالمقابل انا لم اعتزل الملاعب كليا،فقد احترمتني ادارة فريقي كريات شمونة واستلمت مهام التدريب في فريق الشبية،لكن كلاعب فقد اعتزلت ولكل بداية نهاية.
 
لم يحالفني الحظ باللعب الى جانب النجم احمد سبع

وتابع حصارمة:" لم يكن في نيتي الاعتزال وكنت عاقد العزم متابعة اللعب لموسم اخر على الاقل،لكن التغيير في الطاقم المهني في فريق كريات شمونة عزز لدي قرار الاعتزال  بعد ان ابلغني الطاقم المهني انهم احضروا لاعبا في وظيفتي،وكان علي ان اتقبل ذلك برحابة صدر وقررت الاعتزال في اوج عطائي وباحترام، وقد انهالت علي عروض عديدة من الدرجتين العليا والممتازة لضمي في فرقها لكني رفضت كل العروض".

واسهب حصارمة: لم يحالفني الحظ اللعب الى جانب النجم احمد سبع الذي وقع عقدا لموسمين في كريات شمونة،لكنني اتمنى له النجاح في الفريق،بالمقابل فقد قامت ادارة الفريق بمكافئتي تقديرا على المواسم السبع التي لعبت فيها بالفريق واستلمت فريق الشبيبة مدربا له.
 
مشوار طويل بدأ في كسرى وانتهى في كريات شمونة

وعن مشواره الرياضي وتنقلاته بين الملاعب والفرق المختلفة قال حصارمة:" بدأت مشواري الكروي في الدرجة الثالثة قبل اكثر من 20 عاما في فريق كسرى،ومن هناك انتقلت الى فريقي مجد الكروم وعرابة من الدرجة الثانية،وبعدها جاءت مرحلة الاحتراف فانتقلت الى فريق الطيبة من الدرجة الممتازة حيث لعبت هناك ثلاث سنوات،ومن ثم انتقلت الى فريق اتحاد ابناء سخنين ولاحقا فريق بني يهودا وهبوعيل حيفا وعودة مرة اخرى الى سخنين،والمحطة الاخيرة كانت كريات شمونة حيث لعبت لسبع سنوات وحزنا على بطولة الدوري وحالفني الحظ اللعب في بطولة اوروبا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com