علم مراسل موقع بكرا ان محكمة الاتحاد العام قررت قبل قليل هبوط فريق مكابي ام الفحم الى الدرجة الاولى، وان عشرات المشجعين في الطريق الى الاتحاد العام استنكروا هذا القرار. وكذلك علم مراسلنا ان حالة من الغليان تسود ناشطين امام المحكمة في رمات جان على اثر هذا القرار. 

وتحدث الاداري ابو رجا وقال: تحايلوا علينا... ادعو الجماهير للتظاهر. ومن جهته اكد الاداري ايهاب الجعص : سنحاول حتى اخر نفس، لقد تم خداعنا مع اننا امنّا المبلغ بالكامل.

هذا وقد اجرى مراسل موقع بكرا حديثا خاصا مع الاداري في مكابي ام الفحم سعيد محاميد اكد فيه ان الخبر غير مؤكد حتى الان وهناك بعض المشادات ولم يصدر اي قرار نهائي حتى الان.

ابو رجا يؤكد:" هذا قرار تعسفي وما جرى كان كوننا من ام الفحم من بلدة الشيخ رائد صلاح وبلدة الشيخ خالد حمدان ولن نسكت على هذا".

هذا وفي حديث اجراه مراسل موقع بكرا مع ابو رجا رئيس ادارة مكابي ام الفحم اكد ان هذا القرار هو قرار تعسفي من الدرجة الاولى وانه اصدر هذا القرار كون فريق مكابي ام الفحم هو فريق فحماوي، حيث قال :" هذا قرار تعسفي ولن نسكت على هذا , لقد دفعنا 700 الف شيكل واليوم حضرنا لتسجيل الفريق ولاكمال كافة الاجراءات واذ بنا نفاجأ بقرار هبوط الفريق الى الدرجة الاولى , ان هذا القرار قد اصدر كوننا من ام الفحم بلدة الشيخ رائد صلاح وبلدة الشيخ خالد حمدان , ولن نسكت على هذا القرار ".

وقال ايضا :" سوف نقدم التماسا ولن نقبل بهذا القرار , وسنتظاهر ونغلق الشوارع حتى الرجوع عن هذا القرار!!".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com