نجح فريق مكابي أم الفحم بجمع مبلغ بقيمة 700 ألف شيكل وذلك للخروج من المعضلة المادية التي مر بها، وتأتي هذه البشرى بعد دعم من بلدية ام الفحم ورجل الأعمال فتحي فوزي.
وبذلك يكون للفريق إمكانية اللعب في الممتازة بعد المشاكل التي واجهت الفريق عند سلطة مراقبة الميزانية. وقد شكرت إدارة الفريق كل من ساهم في فك الأزمة المالية عن الفريق.
هذا وكان رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان كان قد أعد دراسة لحل أزمة الفريق المالية مع رجال أعمال منهم فتحي فوزي الذي تبرع بكامل المبلغ للفريق.

بيان مـ ام الفحم :" نهائياً مكابي أم الفحم في الدرجة الممتازة"

واصدر ابراهيم جعص الناطق الرسمي باسم مكابي أم الفحم، بيانا جاء فيه :"إدارة وجمهور أم الفحم بكل فخر واعتزاز يشكرون رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان على المجهود الجبار الذي قام به كما نشكر رجل اﻻعمال فتحي فوزي ونشكر رجل اﻻعمال صاحب شركة يارا باهر الزعبي ورجل اﻻعمال جواد ابو جارور وكما نشكر نائب رئيس البلديه اﻻخ مصطفى غليون الذي بدل جهدا مضاعف.ادارة الفريق تشكر كل الشباب الذين وقفو بجانب الفريق وساعدوه بالخروج من ازمته.يذكر ان ادارة الفريق قامت بانقاذ الفريق من خطر الهبوط للدرجة اﻻولى بوضعها ضمانات ماليه بـ 700 الف شيكل لسلطة مراقبة الميزانيات.كما تعد ادارة الفريق الجمهور الفحماوي بفريق قوي يمثل ام الفحم والمنطقه احسن تمثيل كما نشكر ﻻعبي الفريق المحليين وﻻعبي التعزيز والطاقم التدريبي لوقوفهم بجانبنا حتى اللحظه اﻻخيرة."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com