تنطلق غداً الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء على شاطئ " هكشتوت " في قيساريا تدريبات فريق الدرجة الثالثة النادي الرياضي باقة الغربية تحت قيادة المدرب واللاعب الحيفاوي المعروف حنا فرهود.

يذكر بأن ادارة الفريق قامت بدعوة 27 لاعبا للتدريب علما بأن غالبية المدعوين سبق وان قاموا بالاتفاق مع الادارة للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الوشيك...

رئيس ادارة الفريق السيد ياسر مواسي اوضح بأن الفريق سيتدرب في الايام القليلة القادمة على شاطئ البحر في قيساريا تمهيدا لخوض تدريباته المقررة على ارضية الملعب الاصطناعي في مدينة باقة الغربية.

واضاف مواسي بأن الجهاز الفني للفريق المكون من المدربين حنا فرهود , محمد ابو طعمة واندري طبراني سيقوم خلال فترة استعدادات الفريق لخوض مباريات الدوري باختبار اللاعبين من خلال عدة مباريات ودية مع فرق الدرجة الاولى والممتازة وذلك بهدف الوقوف على امكانياتهم ومقدرتهم المهنية في مساندة الفريق لتحقيق بطاقة الصعود الى الدرجة الثانية من المرتبة الاولى.

من ناحيته اعرب المدرب حنا فرهود عن سعادته بانضمامه لصفوف الفريق مشيرا االى ان الفريق سيكون مفاجاة لجميع النقاد الرياصيين بشكل عام واهالي باقة الغربية بشكل خاص وبين فرهود بأن الفريق يملك خامات كروية رفيعة المستوى بامكانه النجاح وتحقيق رغبة ادارة الفريق بالصعود نحو مصاف فرق الدرجة الثانية وخلص فرهود القول بأن النجاح سيكون لاهالي باقة كافة وذلك بفضل الاستعدادات والامكانيات الجمة التي وضعتها الادارة من اجل ضمان النجاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com