اعلن عدد من رؤساء ادارت فرق الدرجة الممتازة امس الاحد عن نيتهم اقامة جسم اداري مستقل للدرجة الممتازة وهو الذي سيتولى ادارة شؤون الدرجة الممتازة واجراء المفاوضات مع مجلس تكهنات التوتو ومع ادارة دوري الدرجة العليا ، وذلك من اجل الحفاظ على حقوف فرق الدرجة الممتازة الكاملة وحتى لاي يتضرر اي فريق من الدرجة الممتازة من الخلاف القائم اليوم في كرة القدم في البلاد .

احمد الحلو :"اقامة التنظيم المستقل بهدف الحفاظ على حقوقنا"

هذا وسوف يجتمع ممثلو فرق الدرجة الممتازة يومي الثلاثاء والاربعاء المقبليين وذلك من اجل الاعلان عن اقامة التنظيم الجديد .
وقد اكد هذا الخبر عضو ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة احمد الحلو وصرح لموقع بكرا :" نحن بصد اقامة تنظيم اداري مستقل لفرق الدرجة الممتازة وذلك حفاظا على كامل حقوقنا المالية من المؤسسات المختلفة ، وان الان بان لا تكون الدرجة الممتازة مهمشة .

احمد الحلو :"اكثر من 10 فرق سوف تستصعب افتتاح الدوري"

حيث يتضح من التعديلات المقترحة بان فرق الدرجة الممتازة سوف تخسر ما يقارب نصف مليون شيكل من ميزانيتها ، هذا قد يؤدي الى ازمات مالية خانقة في حوالي 10 فرق من الدرجة الممتازة التي سوف تستصعب افتتاح الدوري نتيجة تقلص الميزانيات ، لذلك راينا من المناسب اقامة هذا التتظيم الاداري الجديد الذي سوف يهتم بشوؤون الدرجة الممتازة وهو الذي يجري جميع المفاوضات مع المؤسسات المختلفة.

احمد الحلو يتضامن مع افي لوزون

هذا وعبر احمد الحلو عن تضامنه مع رئيس الاتحاد العام لكرة القدم حين قال :" افي لوزون عمل على تقدم كرة القدم في البلاد واهتم دائما بجميع احتياجات الفرق ،واظن اقالة افي لوزون بهذه الطريقة سوف تلحق الضرر بكرة القدم في البلاد وبجميع الفرق في الدرجتين الممتازة والعليا ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com