بعد ان كان لهم دور كبير في ضم كل من محمد غدير ومحمد كليبات الى صفوف الفريق السخنيني يسعى مشجعو اتحاد ابناء سخنين من رابطة "الاولتراس" من اجل ضم اللاعب العربي فراس مغربي.

الجمهور يجتمع باللاعب ويمهد الطريق للادارة

حيث اجتمع بعض المشجعون مع نهاية الاسبوع الماضي والذين يسهرون الليالي من اجل مصلحة الفريق السخنيني مع اللاعب فراس مغربي وذلك في محاولة لإقناع اللاعب فراس مغربي بالانضمام الى صفوف الفريق السخنيني .
وعلم مراسلنا بان مشجعي الفريق السخنيني نجحوا بتخفيض طلبات اللاعب مغربي من 120 الف دولار في الموسم الى 90 الف دولار ، حين استجاب مغربي لطلبات المشجعين ، وبناء عليه تم اعلام ادارة الفريق بهذا والتي وعدت حسب ادعاءات المشجعين بانها سوف تقوم بالتوقيع مع اللاعب فراس مغربي في اقرب وقت ممكن ، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم يكن هنالك اي توجه من قبل ادارة الفريق للاعب .

مغربي في طريقه لهـ عكا او هـ حيفا 

ويقول احد المشجعين الذي رفض الافصاح عن اسمه بان اللاعب فراس مغربي قام بالاتصال به صباح اليوم الاحد واعلمه بان ادارة الفريق السخنيني لم تتوجه اليه وعليه من المتوقع ان يوقع اللاعب اليوم الاحد في احد الفريقين اما فريق هبوعيل عكا او فريق هبوعيل حيفا .

الادارة السخنينية تفاوض جازال والجمهور يعارض

وعلى صعيد اخر تجري ادارة الفريق السخنيني مفاوضات من اجل ضم اللاعب رفيد جازال الى صفوفها ، ويلعب اللعب جازال في وظيفة لاعب خط وسط متاخر وسيحل مكان اللاعب ميركو اورموش الذي تم تحريره من صفوف الفريق السخنيني ، وكان جازال قد سبق ولعب في هـ بئر السبع، كريات شمونة،مكابي نتانيا، ،هـ اشكلون ،مكابي تل ابيب ومكابي حيفا .هذا وعلم مراسلنا بان رابطة الجمهور السخنيني ترفض احضار اللاعب رفيد جازال حيث حسب رايهم بان اللاعب كبير السن (31 عاما) وغير ملائم لخطة لعب الفريق السخنيني .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com