شارك لاعب فريق مكابي تل ابيب النجم العربي مهران راضي اول امس الثلاثاء في مباراة فريقه امام فريق بازل السويسري الذي يلعب في صفوفه اللاعبين المصريين محمد صلاح محمد النني ، وخلال المباراة دار حديثا باللغة العربية بين اللاعبين العربيين مهران راضي و محمد النني .

" خلال المباراة اقتربت من اللاعب المصري محمد النني وقلت له السلام عليكم " هذا ما صرح به النجم العربي مهران راضي لموقع بكرا حين اضاف :" فرد علي السلام وسالني هل تجيد اللغة العربية؟؟ فأجبته بالإيجاب ، فاستغرب اللاعب ومن ثم زاد استغرابه عندما قلت له بأنني عربي مسلم ايضا، كل هذه المحادثة حصلت خلال المباراة ".

وحول سؤالنا اذا تم الحديث ايضا مع اللاعب محمد صلاح قال راضي :" كلا ، لم تكن هناك فرصة للحديث معه ،تحدثت مع محمد النني كونه يلعب قريبا مني على ارض الملعب في خط الوسط ".

واختتم راضي حديثه لموقع بكرا :" لم انتبه للعب المصري محمد صلاح بانه لم يصافح زملائي في فريق مكابي تل ابيب وانما عرفت ذلك من وسائل الاعلام ".

ويذكر ان المباراة انتهت بفوز فريق بازل السويسري فاز في المباراة بالنتيجة (1-0) وسيزور البلاد من اجل اجراء مباراة الاياب التي ستجري على استاد بلومفيلد في يافا في السادس من شهر اب الجاري ومن المتوقع عدم حضور اللاعبين المصريين محمد صلاح محمد النني ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com