تعمل في هذه الايام رابطة مشجعي اتحاد ابناء سخنين "الاولتراس" في تجهيز مقرا لنادي مشجعي الفريق السخنيني ، حيث باشر المشجعين بترميم مبنى واسع في استاد الدوحة في سخنين بعد ان سمح لهم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم باستعماله .

ويأتي هذا بعد قامت رابطة المشجعين بجمع التبرعات من اهالي البلدة لكي يكون المقر جاهزا مع افتتاح الدوري في الشهر القادم .
ويمثل الرابطة المشجعان عبد الهادي غالية وعماد بدارنة اللذان يواكبان العمل وياملا ان يواصل المشجعين دعمهم للرابطة من اجل ان يكون مقر النادي جاهزا مع افتتاح الدوري .

"واخيرا سيكون للجمهور السخنيني مقرا له من اجل الاستعداد للمباريات " هذا ما صرح به المشجع عبد الهادي غالية الذي كان من المبادرين لاقامة مثل هذا المشروع ، حين اضاف :" لقد عانينا في الماضي من مكان نجتمع به قبل المباريات وذلك من اجل التحضيرات في كتابة شعارات وتجهيز الاعلام وها نحن اليوم نستطيع القول بان يوجد للجمهور السخنيني بيت لاحتضانه ".

اما المشجع عماد عمر بدارنة فشكر رئيس البلدية مازن غنايم على منح المشجعين هذا المبنى وقال :" من خلال هذا المشروع ممكن القول بان جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين ارتقى درجة ومن اليوم وصاعدا سوف يكون للجمهور السخنيني دورا هاما في دفع عجلة الفريق السخنيني الى الامام ، نامل ان بالعمل المشترك نستطيع ان نساعد فريقنا الغالي بمواصلة نجاحاته ومن اجل تحقيق انجازات كبيرة ". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com