انسحبت لاعبة التنس التونسية انس جابر 19 عاما من بطولة باكو لتنس السيدات والتي تقام حاليا، بسبب شعورها الاحراج عندما تقابل لاعبة التنس الاسرائيلية شاحر بئير والتي كانت من المؤكد ان تتقابل معها بعد مباراة دور الثمانية التي قررت ان تنسحب منها جابر بعد ان اقتربت من انهائها لصالحها.

وانتهت مغامرة التونسية انس جابر التي جردت الصربية بويانا يوفانوفسكي الاول من اللقب، عند الدور ربع النهائي بسبب انسحابها امام البولندية ماغدا لينيت بعد ان حسمت المجموعة الاولى 6-3 وتقدمت في الثانية 4-1، ولو تأهلت جابر الى دور الاربعة فكانت ستواجه الاسرائيلية شاهار بئير التي تغلبت على السلوفينية تادييا ماييريتش 6-صفر و6-4.

وفي وقت اشار موقع البطولة الرسمي ان جابر (18 عاما) اصيبت في كاحلها عندما كانت تتجه لفوز صريح، ذكر موقع “تونيزيان” التونسي ان “مصادر مقربة من اللاعبة التونسية اكدت ان سبب انسحابها من البطولة هو رفضها اللعب امام خصمة اسرائيلية”.

رغم خسارتها المزدوجة في باكو، الجائزة المالية واللقب، إلا أن انس اختارت عدم المقابلة التي ستضعها في موقف لا تحسد عليه في مقابلة لاعبة من اسرائيل، والذي يعبتره الكثيرين موقف مشرف يصدر من لاعبة صغيرة لم تتعدى الـ20 عاما، وتقف لتناصر القضية العربية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com