يسود المعسكر التدربي للفريق السخنيني المقام حاليا في بولندا أجواءً من التفاؤل وذلك بعد التعزيزات التي اجراها الفريق بضم كل من افراهيم باس وستيفان ساندي والنية بضم تبتشينكو وفراس مغربي.

ابو ناهية سيكون مفاجأة الموسم

وعبر الاداري ياسر شواهنة عن اعجاب بقدرات اللاعب الفحماوي احمد ابو ناهية الذي انضم الى صفوف الفريق السخنيني امس السبت وتم التوقيع معه بشكل نهائي خلال المعسكر التدريبي في بولندا، بوجود المستشار القضائي للفريق السخنيني المحامي محمد ابو يونس ،وويقول شواهنة بان احمد ابو ناهية سيكون مفاجأة الموسم في الدرجة العليا .

احتمال كبير لضم تشبتشينكو والاستغناء عن خدمات ماتيتش

واضاف شواهنة " بالنسبة للأمور المهنية تسير على ما يرام اضافة الى التوقيع النهائي مع اللاعبين افراهيم باس وستيفان ساندي(سيصل يوم الاربعاء) ترك اللاعبان ماتيتش وتشبتشينكو انطباعا جيدا وعليه تمت دعوة تشبتشينكو الى البلاد ، حيث من المتوقع ان يصل البلاد يوم الاربعاء وهنالك احتمال كبير بان ينضم اللاعب الى كادر الفريق اما ماتيتش فتم الاستغناء عن خدماته وذلك نتيجة لوجود عدة لاعبين في هذه الوظيفة ".

نأمل بان يكون فراس مغربي اخر التعزيزات 

واختتم شواهنة حديثه لموقع بكرا من بولندا قائلا "اعد الجميع بان مع انطلاق الموسم الكروي الوشيك وفي اول مباراة للفريق السخنيني سيكون الفريق جاهز بشكل كامل وذلك بعد ان تنجح ادارة الفريق بالتعاقد مع اللاعب الشفاعمري فراس مغربي حيث كلنا امل بان تغلق باب التعزيزات بانضمام فراس مغربي الى صفوف الفريق".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com