تفاجئت ادارة فريق مكابي امك الفحم ظهر اليوم الثلاثاء ، حين علمت ان مدرب الفريق شمعون هداري قرر مع نهاية تدريب اليوم انهاء عمله في الفريق الفحماوي .
حيث مع انتهاء التدريب اليومي قرر المدرب وطاقمه المهني المكون من مدرب اللياقة البدنية موشيه شرعابي ومدرب حراس المرمى اندري تبراني انهاء عملهم في الفريق وذلك في اعقاب المشاكل المادية التي يعاني منها الفريق اضافة الى خصم 5 نقاط من رصيد الفريق في الموسم القادم .

ابو الرجا :"هداري اعلم اللاعبين ووسائل الاعلام قبلنا"

تصرف شمعون هداري بعيد كل البعد عن المهنية " هذا ما صرح به رئيس ادارة فريق مكابي ام الفحم محمد داهود (ابو الرجا ) لموقع بكرا حين اضاف:" لا يعقل بان يقوم مدرب بإعلام اللاعبين ووسائل الاعلام عن خبر استقالته من تدريب الفريق قبل ان يقوم باعلام ادارة الفريق ، حيث لم نعلم نحن بالموضوع الا من وسائل الاعلام".

ابو الرجا :" لا علاقة للمشاكل المالية واستقالة هداري"

واضاف ابو الرجا :"لم نرضى بهذا التصرف من هداري الذي باشر عمله في الفريق الفحماوي منذ فترة وقمنا باحضار لاعبي التعزيز حسب طلبه ، حيث منحت له الصلاحية التامة ببناء فريق قوي لذلك سنحاول هذه الليلة اقناع هداري بالعدول عن استقالته ".
واختتم ابو الرجا حديثه :" بالنسبو للامور المادية في الفريق ، فنحن في الطريق السليم ، فيعد ان سددنا جميع ديون الفريق ، لم يتبق امامنا الا تدبير ميزانية هذا الموسم ونحن بصدد فعل ذلك ، لذلك لا اظن بان للمشاكل المالية سبب لاستقالة هداري من فريق مكابي ام الفحم ".

هداري يرفض التعقيب

هذا وطلب مراسلنا من المدرب شمعون هداري التعقيب حول قرار الاستقالة من تدريب الفريق الفحماوي ولكنه رفض التعقيب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com