خاض فريق اتحاد ابناء سخنين مساء امس الخميس مباراته الودية الثالثة على ارض استاد الدوحة في سخنين ولم ينجح بالفوز حتى الان ، حيث تعادل في المباراة الاولى امام كريات شمونة (1-1) خسر امام هـ حيفا (2-3) ومساء امس خسر امام فريق الدرجة الممتازة هبوعيل العفولة بالنتيجة (0-1) .

اداء خشن من لاعبي الفريقين

وجاءت المباراة ضعيفة من قبل لاعبي الفريقين الذين تعمدوا اللعب الخشن الامر الذي ادى الى توقف المباراة عدة مرات من قبل حكم المباراة عميت النكفا ، حين اضطر الى اخراج كل من محمد غدير وخالد خلايلة من الفريق السخنيني وشاحر سيمنتوف من فريق هبوعيل العفولة ، الى عدة دقائق ثم عاد اللاعبون الى ارض الملعب .

حسيب ابو ركن يسجل هدف الفوز

هدف الفوز سجله اللاعب العربي حسيب ابو ركن في الشوط الثاني حين استغل ثغرة دفاعية في الفريق السخنيني(الحلقة الاضعف) وسجل عن قرب معلنا فوز الفريق الضيف من العفولة بالنتيجة (1-0).
هذه الخساراة ادت الى هيجان لدى جمهور الفريق السخنيني الذي شاهد المباراة من المدرجات وعبر عن خيبة امله من تحضيرات الفريق حتى الان ، وخاصة ضعف خط الدفاع السخنيني .

الاسباني ابراهيم باز ينضم وكوهين يبتعد

ومن الجدير ذكره وصول المدافع الاسباني الاصل ابراهيم باز خلال المباراة وباشر تدريباته في الفريق السخنيني ولكنه لم يشارك في المباراة ، حيث بعد ان اجرى اللاعب الفحوصات الطبية الملائمة تم التوقيع معه وبشكل نهائي على انضمامه للفريق السخنيني لمدة عام واحد ، امام بالنسبة للمدافع ايتسيك كوهين الذي تغيب مرة اخرى عن تدريب الفريق السخنيني، بعد ان لم يصل اللاعب الى اتفاق نهائي مع ادارة الفريق التي بدات محاولاتها بضم مدافع اخر بديلا لايتسيك كوهين .

الفريق السخنيني يسافر غدا السبت الى بولندا

هذا وسيسافر كادر الفريق السخنيني مساء غد السبت متوجها الى بولندا لاجراء معسكره التدريبي ، تحضيرا لانطلاق الموسم الذي سيستمر لمدة 10 ايام سيجري خلاله الفريق 3 مباريات تدريبية احدها ستكون امام فريق النادي الرياضي اشدود الذي يقيم معسكره التدريبي ايضا في بولندا ، وتتكون بعثة الفريق من 31 لاعب ، مدرب واداري .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com