بالامس انتهيت من كتابة ونشرمقال بعنوان ( لا يا حماس: أنا لست "أم لهب"، ولا انا "حمالة الحطب") باعتبار انني كافرة - في نظر حماس بالطبع - ما دمت لا اومن بمنهجها، او اعارضها، او حتى عندما اطالب بالتمرد عليها، وهو حصيلة ما تلقيته من رسائل على صفحتي او تعليقات على مقالاتي تحمل الوعيد والتهديد والويل بعواقب الامور، او عبارات استشفيت منها ان كتابها ليسوا ببشر، وهي بالمناسبة - لم تهز شعرة في كياني واقسم بالله غير حانثة بذلك - وسوف لن تثنيني او تضغف من عزيمتي قيد انملة....
من هنا قررت ان اقلب الطاولة، وان ابدل قواعد اللعبة والمعادلة هذه المرة لاصرخ في وجه حماس على اختلاف مستوياتها، واقول لهم بكل تحدي وشموخ: انتم لستم ملائكة حتى تدعون الشرف، وان فيكم عددا لا يستهان به من الانذال، والجواسيس، وانكم مخترقون من اعلى قمة الراس الى اخمص القدمين، ومن سيواجهني بالتكذيب على ما ساطرحه من تساؤلات وحقائق ساضع اصابع العشرين – اصابع اليدين والقدمين – في عينيه، وساصرخ في وجهه : انت كاذب وشيطان ...
بدايتي ستكون من الاخر، اخر ما تناقلته وسائل الاعلام عن اعتقال المدعو محمود أبو وطفة مسؤول الأمن الداخلي شمالي قطاع غزة المعتقل لدى فرع مكافحة التجسس في الأمن الداخلي بتهمة التجسس لصالح الأجهزة الأمنية الإسرائيلية
الكارثة ان حادثة ابو وطفة وهي نموذج لفساد حماس وعناصرها من اعلى الرتب عكست جانبا من خلاف عميق بين الأمن الداخلي التابع لوزير الداخلية فتحي حماد وبين كتائب القسام وان بينهما ما طرق الحداد من الخلاف والتنافس ...
نعود مرة اخرى لمسلسل الاختراق الامني لحماس والذي تصر حماس دوما بعنجهية بغضية ومرفوضة رفضه والقاء التهم في اية حادثة اغتيال اما على الموساد الاسرائيلي، او التنسيق الامني بين السلطة الفلسطينية والعدو الاسرائيلي، اما هي فعناصرها دوما ملائكة، حمائم بيضاء، اطهار ، انقياء، صالحين، خلقوا على غيرعادة البشر من "بيبسي كولا" وغيرهم من ماء مهين – مع الاعتذار لشاعرنا الكبير احمد مطر وليسامحنا على اقتباس العبارة فنحن نعيش اجواء رمضان وهذه سرقة محمودة - ....
انا ادرك ان حماس ستراوغ وتحاول التملص والتبرير بشتى الوسائل والالاعيب كعادتها، ولكنني ساحاصرها بعدة وقائع على شكل اسئلة اتحداها ان تجيب عليها، او على بعضها، لان الاجابة عليها، او حتى على بعضها سيضعها في دائرة الاتهام ويثبت صحة ما بدات به من اتهام بانهم ليسوا ملائكة وانهم مخترقون حتى العظم، وان فيهم شياطين، وان فيهم من هو اشر من ابي جهل وابي لهب، وان فيهم اكثر من مسيلمة، وان فيهم اشباه عبد الله بن سلول، والعلقمي، ومن يدري فلعل الايام تكشف ان بينكم نبيل نحاس او ايلي كوهين ولكن بنكهة "حمساوية"!!

ما صحة وجود عميل راقب وصلى الفجر مع الشهيد الشيخ احمد ياسين على مدى اكثر من 3 اعوام ومن وضع المادة الشمعية المشعة على كرسيه المتحرك
كيف استشهد د.عبد العزيز الرنتيسي بعد فترة ليست بطويلة من اغتيال الشيخ احمد ياسين رغم تخفيه وسرية تحركاته؟
ما هي الظروف المحيطة باغتيال القيادي محمود المبحوح في دبي؟ وكيف عرفت اسرائيل بتحركاته وتجارته مع الصين؟ وما هي حقيقية أن الفلسطينيين الاثنين المعتقلين في دبي هما من عناصر أمن حماس؟ وأنهما ضابطان من "حماس" أحدهما برتبة "رائد" والآخر برتبة "نقيب"
ما هو ردكم على فضيحة اغتيال وزير داخليتكم سعيد صيام صاحب فكرة القوة التنفيذية وكيف إصطادته صواريخ إسرائيل بشكل بشع بعدما قام أحد حراسه من التنفيذية - ومن القسام تحديدا – بابلاغ العدو عن دخوله أحد المنازل ليقصف حتى قبل أن يوقف محرك السيارة التي أقلته ؟!
كيف انتقل مصعب نجل الشيخ حسن يوسف من حضن حماس ليصبح عميلا إسرائيليا للشين بيت في حضن اسرائيل مصعب حيث كان يعتبر أهم عميل لجهاز الأمن الإسرائيلى أحد فروع المخابرات الإسرائيلية والمعروف بينهم "بالأمير الأخضر"؟ وكيف لم يتم اكتشافه على مدى سنوات.... وسنوات!!
ما هو تعليقكم على ما نشره على موقع إسلام أون لاين خبير سابق في الاستخبارات الفرنسية اكد فيه بأن حماس مخترقة أمنياً أفقياً ورأسياً؟ ام انه هذا الفرنسي عميل من عملاء السلطة اودحلان او ابو مازن؟؟
هل تنكرون انكم مخترقون من اكثر من جهاز امني في العالم وخاصة الايراني وان عملاء ايران في حماس رفضوا اطلاق اسم عمر بن الخطاب على شارع الاتحاد في غزة ارضاءا لاسيادهم من ملالي ايران ولية نعمتكم !! ثم ما صحة ان ثمن التشيع في غزة 1000 دولار؟
هل تنكرون ان حماس مخترقة ايضا من قبل القاعدة وان هناك تساؤلات كبرى حول مجموعة من الاحداث ارتكبت في سيناء من قبل عناصر حمساوية تم تجنيدها لحساب القاعدة؟ ام ان هذا ليس اختراقا؟
الا يدل اعتراف موسى ابو مرزوق بعد ان ووجه بالادلة الدامغة من مصر على تورط مجموعة عملية رفح التي قتلت الجنود المصريين بدم بارد اجاب بانها "مجموعة مخترقة إسرائيليا" على انكم لستم ملائكة، وان فيكم شياطين وعملاء وماجورين
ثم من الذي اسهم في إعتقال إسرائيل للقيادي الحمساوي ماهر عودة بعد ملاحقته لأكثر من عشر سنوات؟ ولماذا الاصرار على ان السلطة عي دوما من تنسق وتخبر عن قادتكم؟ ولماذا الانكار ان من اسهم في اعتقاله هم الخونة في صفوف حركتكم؟
هناك قائمة باسماء قادة من حماس استشهدوا وما زالت ظروف وملابسات غيابهم في علم الغيب وتدور تساؤلات عن كيفية رحيلهم او اغتيالهم، ومطلوب من حماس الاجابة عنها اليوم، والان.. الان، وليس غدا:
من الذي ارشد الاباتشي لمكتب جمال منصور وجمال سليم في نابلس ؟
ومن الذي ارشد الاباتشي عن مكان صلاح شحادة القائد العام للجناح العسكري لحماس؟
وكيف استدلت الاباتشي على نوع ومكان سيارة الدكتور ابراهيم المقادمة رغم سرية تحركاته وظهوره النادر
من وكيف قتل كل من : يحيى عياش، نزار ريان، محي الدين الشريف، اسماعيل ابو شنب، عدنان الغول، عز الدين الشيخ خليل، وأحمد الجعبري حتى بات التساؤل: من عليه الدور؟؟
انا وانصافا للحقيقة اجابة واضحة من حماس واتحداها ان تجيب عليه : هل صحيح ان بعض الاغتيالات في صفوف حماس تمت بايدي حمساوية في ظل صراع الرفاق، واقصد رفاق الحركة انفسهم، سؤال بري بانتظار الاجابة عليه منفردا وبعيدا عن اسئلتي السابقة، بمعنى اريده كما يفعل الاساتذة في المدارس على ورقة منفصلة!!؟؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com