عادت مؤخرا البعثه الرياضيه لفرق كره السله للشباب والصبايا التي شاركت في مهرجان دولي لجمعيه "تيبو" المغربيه في كزابلانكا حيث شاركوا في مباريات مع فرق مغربيه ،سينغالية وغانية من الجنسين وقد حاز فريق الصبايا على كأس وميداليات للمرتبه الثالثه باداره المدرب مهاوش حاج للفرق وبنجاح .
تعتبر هذه البعثة هي الأولى من نوعها للوسط العربي بالمشاركات الدوليه وخاصه في دوله عربيه ، وقد رافق البعثه كل من حبيب أنيس حاج عضو مجلس عبلين المحلي رئيس ومنظم البعثه ، فياض شلبي ايضاً منظم للبعثه وفاروق عمرور مدير المعهد العربي اليهودي بيت بيرل وهشام زعبي من الهستدروت .
وفي اليوم الاخير للمهرجان تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزه بالمراتب الاولى والثانيه والثالثه .
رئيس البعثة حبيب انيس حاج ألقى كلمته في حفل الاختتام فشكر جمعيه "تيبو" المغربيه لدعوتها للوفد للمشاركه في الدوري وقد قام بتكريم رئيس الجمعية محمد أمين زريات وجابر هدو المدير التنفيذي للجمعيه .
المشاركة كانت ناجحة من كافة المقاييس وقد قال فاروق عمرور :" أنه هذه المشاركة تعتبر انجازاً كبيراً ونأمل استمرارية أمور كهذه في المستقبل مع دول عربيه اخرى ". وشكر المنظمين وجميع المشاركين في هذه البعثه وايضاً شكر جمعيه "تيبو" المغربيه والقائمين على اداره الحفل.

اسماء اللاعبين الذكور الذين شاركوا في البطولة :- طوني خليل,ميخائيل رضوان,وسيم عواد,مارون غبريس,رامي سمرا,محمد شيخ احمد (عبلين)
شادي نصار,ماهر نصار,رشدي خطيب (عرابه)

اسماء اللاعبات الإناث اللواتي شاركن بالبطولة :- علا غبريس,خديجه نجمي,لوريس حاج,مرين غبريس,ملاك نجمي,هنادي سلمان (عبلين)
سهير ابو عرب (الناصره)
رنا حجازي (طمره)
بشرى ابراهيم خطيب,تسنيم نصار,الهام سعديه (عرابه)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com