اجرى مساء أمس فريق اتحد ابناء سخنين مباراته الودية الثانية امام فريق هبوعيل حيفا وخسر امامه بالنتيجة (2-3) في المباراة التي اقيمت على استاد الدوحة في سخنين وحضرها ما يقارب الـ 300 متفرج خرجوا خائبي الامل من المستوى العام للمباراة وسعداء بالتعزيز الجديد للفريق السخنيني محمد غدير الذي دخل كبديل في الشوط الثاني وساعد في احداث انقلاب في اداء الفريق السخنيني .
ونجح الفريق الضيف من حيفا من اعلان تفوقه (2-0) في العشر دقائق الاولى من المباراة ولكن في الشوط الثاني مع دخول محمد غدير واحمد قسوم نجح تلامذة المدرب ماركو بلبول بادراك التعادل (2-2) من هدفي محمد كليبات واحمد قسوم قبل ان يسجل لاعب فريق هبوعيل حيفا يوفال افيدور هدف الفوز لتنتهي المباراة بالنتيجة (3-2) لصالح هبوعيل حيفا .
ويذكر ان المدربين اشركا عدة لاعبين من اجل الوقوف عن كثب على قدراتهم حيث اشترك في الجانب السخنيني لاعب فريق مكابي ام الفحم من الموسم السابق احمد ابو ناهية وفي الجانب الحيفاوي شارك اللاعب امير ابو النيل الذي غاب عن الملاعب ما يقارب العامين بداعي الاصابة .
ومع نهاية المباراة قرر المدرب السخنيني ماركو بلبول الاستغناء عن خدمات اللاعب الهولندي اريك كوكيل بعد ان لم يترك انطباعا جيدا لدى الطاقم المهني للفريق السخنيني وعليه سوف يعود اللاعب الى موطنه في هولندا .

المدافع الاسباني افراهم باس في طريقه للفريق 

هذا وعلم مراسلنا بان ادارة الفريق السخنيني معنية بخدمات المدافع الاسباني افراهم باس (34 عاما) الذي يلعب في صفوف فريق سابديل من مستوى فرق الدرجة الثانية في الدوري الاسباني وتسعى الى ضم المدافه ايتسيك كوهين الذي تغيب عن تدريب الامس نتيجة عدم توصله الى اتفاق نهائي مع الادارة السخنينية 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com