يستمر فريق مكابي اخاء الناصرة بتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي الوشيك وذلك بالاعتماد على لاعبي شبيبة صغيري السن بجانب اللاعبين المخضرمين من اجل بناء قريق قوي ينافس على قمة الدرجة الممتازة .

محمد طه وكرم خالدي يواصلا التدريب 

يبرز في تدريبات اخاء الناصرة بالآونة الأخيرة المهاجم الواعد محمد طه البالغ من العمر 21 عاماً . محمد طه والذي نشأ في قسم الشبيبة التابع لاخاء الناصرة يترك انطباعاً جيدا عند الطاقم المهني بقيادة المدرب سمير عيسى . اضافة الى اللاعب الشاب كرم خالدي وهو من بلدة الناعورة , كرم لاعب اسي غلبواع انضم الى الاختبارات في اخاء الناصرة.

هواشلة وخطيب من شبيبة سخنين الى الاخاء النصراوي 

وانضم هذا الاسبوع اللاعب سياف الهواشلة الى الاختبارات في صفوف مكابي اخاء الناصرة , الهواشلة والذي يعتبر نجم قسم الشبيبة في اتحاد سخنين انضم الى تدريبات الاخاء بناء على توجه المدرب سمير عيسى . وتجدر الاشارة بان بطاقة اللاعب الهواشلة ملكاً له وهو لم ينخرط مهنياً في اتحاد سخنين الذي يشرف عليه المدرب ماركو بلبول . 
ويعتبر سياف الهواشلة ثاني لاعب يحط الرحال في الاخاء قادما من شبيبة اتحاد سخنين بعد اللاعب شادي خطيب والذي نشأ هو الآخر في شبيبة اتحاد سخنين .

عيدان فايتسمان او ميموني الى خط الدفاع 

وعلم مراسلنا ان الفريق النصراوي معني بتعزيز دفاعه بضم اللاعب عيدان فايتسمان الذي لعب بالمواسم السابقة مع اتحاد سخنين وهو صاحب تجربة كبيرة اضافة الى ضم المدافع دين ميموني الذي يصر فريق كريات شمونة بابقائه في صفوفه .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com