اجرى صباح أمس الخميس, فريق مكابي ام الفحم تدريبه الاول وذك على ارض ملعب التدريبات في حي الباطن وذلك انطلاقة لتدريبات الدرجة الممتازة للموسم الكروي الوشيك .

ثمانية لاعبي شبيبة ضمن كادر الفريق

هذا وقد تخلل اليوم حضور العديد من اللاعبين من ابناء المجتمع العربي واليهودي حيث اجريت لهم بعض الاختبارات للبت في قرار ضمهم لكادر الفريق الفحماوي , كما وشارك في التدريب ثمانية لاعبين من شبيبة مكابي ام الفحم والذي من المقرر ان يكونوا ضمن تشكيلة الفريق لهذا العام.

ابراهيم جعص:" تمكنا من التغلب على معظم العقبات"

كما واجرى مراسل موقع بكرا حديث خاص مع الناطق الرسمي بأسم ادارة الفريق السيد ابراهيم جعص حيث قال:" بفضل من الله , تمكنا اليوم من افتتاح موسم التدريبات للدرجة الممتازة بعد ان تمكنا من التغلب على معظم العقبات التي واجهتنا وخاصة المادية منها , حيث انطلق اليوم بحضور اكثر من ثلاثين لاعب من الوسط العربي واليهودي حيث نظمت اختبارات للبت في قرار ضم البعض منهم الى صفوف فريق مكابي ام الفحم".

من يثبت نفسه فسيكون ضمن كادر الفريق 

واكمل قائلا:" كما وكان من بين اللاعبين ,ثمانية لاعبين من ابناء ام الفحم بعد ان كانوا قد تدربوا في فريق شبيبة مكابي ام الفحم , واليوم نحن نبذل قصارى جهدنا لان يكونوا من التركيبة الاولى للفريق, الا ان المسؤولية الاولى والاخيرة تقع على عاتقهم , فيجب عليهم ان يثبتوا انفسهم خلال التدريبات القادمة فلا مجال للتخاذل , وكل من يتمكن من ان يثبت نفسه فسوف يقوم المدرب باختياره لكي يكون بالتركيبة الاولى".

هداري يطالب اهالي ام الفحم بالالتفاف حول الفريق

كما وشكر المدرب شمعون هداري وكل من دعم فريق مكابي ام الفحم في المرحلة السابقة , مطالبا كافة اهالي ام الفحم بالوقوف الى جانب الفريق وحشد الصفوف ليتمكن الفريق الفحماوي من اكمال مسيرته والتمكن من الصعود للدرجات العليا.

بداية الوحدة .. الاتحاد مع فريق بيتار ام الفحم 

هذا وافادنا الناطق الرسمي باسم فريق مكابي ام الفحم ابراهيم حعص بانه بفضل جهود ادارية فحماوية ، وبعد جلسات مطولة الاعلان عن الاتحاد بين فريقي مكابي وبيتار ام الفحم من مستوى فرق الدرجة الثالثة ، ويأتي هذا بعد حل فريق بيتار بشكل نهائي وانضمام اداريي فريق بيتار ام الفحم لجانب اداريي فريق مكابي بقيادة الاداري احمد اغبارية ليكون شخصية فعالة بجانب الاداري ايهاب جعص في الاتحاد العام لكرة القدم .وبهذا سيتم فتح ابواب الناديين على بعضهما من اجل بناء نادي كبير يليق بالدرجة الممتازة .

واضاف جعص بان ادارة فريق مكابي ام الفحم تدعو كل الفرق الفحماوية في المدينة ان تسير على نهج البيتار وان تتحد جميعها تحت اسم ابناء ام الفحم من اجل بناء فريق قوي يمثل مدينة ام الفحم على احسن وجه 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com