جرى مع نهاية الاسبوع الماضي في سهل البطوف معسكرا لرابطة الكراتية التقليدي تحت عنوان تحدي النفس .
انطلق الشباب من باب مركز رابطة الكراتية مشياً على الاقدام الساعة 7:30 مساءً متوجهين الى سهل البطوف عبر الجبال الشائكة حيث الظلمة والمرتفعات الصعبة وأحيانا اضطر الشباب عبور بعض المناطق حبواً لشدة ارتفاعها .
وفي ساعة الوصول, الساعة 12:00 منتصف الليل ترضية الشباب بوجبة مشاوي وكانت تنسيهم تعب المشوار الصعب الذي انهوه بكل شجاعة وسلام .
اما في الساعة 2:00 بعد منتصف الليل خلد الابطال للنوم لمباشرة اليوم الطويل الذي انتظرهم في صباح الغد ،حيث في الساعة 5:30 صباحا حيث جولة الجري حفاه على تراب سهل البطوف الطاهرة .
وفي يوم السبت وبعد تناول طعام الافطار كان تدريب دفاع عن النفس الذي نال اعجاب جميع المشاركين : دفاع ضد السكين , العصا والسلاح الناري.
وعند الساعة 9:00 صباحا التزم الطلاب بكل التعليمات , تنظيف المعسكر والاستعداد للمسير المتواصل عودة الى البلد مرورا براس الملة حيث تنتظرهم وجبة الغداء في منتصف النهار وهذا الامر كان صعبا جدا حيث تعب اليوم الماضي وتعب الصباح يتبعه تعب صعود الجبال الشائكة وشديدة الارتفاع ولكن عند الوصول الى راس الملة وبعد الارهاق وأثناء الجلسة التلخيصية اعرب الشبان عن فرحهم الشديد على انهائهم هذه المهمة بكل شجاعة وإقدام ومن غير تردد
حيث قال المدرب علي طربية المشرف على المعسكر : ان فرحي اليوم اشهد بان ارى رجال مثلكم تحدوا انفسهم وتركوا شهوات الحياة وجاءوا ليثبتوا انهم يستطيعون هذه هي البطولة الحقيقية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com