ما زال لاعب فريق مكابي ام الفحم احمد ابو ناهية ينتظر عرضا اخر من أحد فرق الدرجة العليا من اجل الانضمام الى صفوفه وذلك بعد ان تعثر انتقال اللاعب الى كريات شمونة، رمات هشارون وهبوعيل بئر السبع .

رمات هشارون يتنازل عن فكرة ضم اللاعب وزخم من المهاجمين في كريات شمونة 

هذا وعلم مراسلنا بان اول الفرق التي تقدمت بعرض لضم اللاعب الى صفوفها كان فريق رماته شارون ، وبعد جلست ادارة مكابي ام الفحم مع ممثلين من فريق رمات هشارون وتم الاتفاق على جميع البنود ، تفاجئت ادارة فريق مكابي ام الفحم بعد 4 ايام بتنازل فريق رمات هشارون عن فكرة ضم اللاعب . بعدها تلقى اللاعب عرضا من فريق كريات شمونة الذي ابدى اهتماما بضم اللاعب ولكن نتيجة لزخم المهاجمين في هذا الفريق ، ومع عودة براك باداش الى صفوفه ،تنازل اللاعب عن فكرة الانتقال الى كريات شمونة وفضل فريقا اخر في الدرجة العليا يمنح اللاعب دقائق لعب اكثر .

هـ، بئر السبع يتأخر بالرد وابناء اللد يقدم عرض مغري 

الامر الذي فتح الباب امام انتقال اللاعب الى فريق هبوعيل بئر السبع ،وانتظرت ادارة فريق مكابي ام الفحم طويلا الى توجه رسمي من قبل ادارة بئر السبع التي فسرت تاخرها بسفر مالكة الفريق الونا بركات خارج البلاد ، وحتى الان لم يات اي توجه رسمي من ادارة فريق بئر السبع .
وبعد جميع هذه العروض قامت ادارة فريق ابناء اللد من مستوى فرق الدرجة الممتازة بتقديم عرض مغري لضم اللاعب ، تفوق قيمته جميع عروض فرق الدرجة العليا ولكن حتى الان يرفض ابو ناهية هذا العرض ويفضل انتظار عرض اخر من اجل الالتحاق بفريق من الدرجة العليا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com