توصلت ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة ظهر اليوم الى اتفاق نهائي بضم كل من حارس المرمى جاد عاموس ومهاجم فريق هبوعيل كريات شمونة من الموسم السابق وائل مريسات وذلك في ظل استعدادات الفريق النصراوي ومدربه سمير عيسى من اجل بناء فريق قوي للموسم الكروي الوشيك .

مريسات من كريات شمونة الى الاخاء النصراوي 

وكان وائل مريسات ابن قرية دير حنا  قد نشا في قسم الشبيبة التابع لفريق كريات شمونة لينتقل بعدها الى فريق الكبار حيث اشترك مريسات في الموسم الماضيين في عدة مباريات في الدرجة العليا ،ولكن كثرة المهاجمين في كريات شمونة التي قد تؤدي الى عدم اشراك مريسات في التركيبة الاولى للفريق ادت الى انتقال اللاعب الى الاخضر النصراوي من اجل ان يحظى بدقائق لعب اكثر .

تنافس بين جاد عاموس وناطور على التركيبة الاولى 

كما من المتوقع ان يلتحق اليوم حارس المرمى جاد عاموس الى تدريبا الفريق النصراوي ، وذلك بعد ان لاذ جاد عاموس قبل موسمين عن مرمى الفريق النصراوي ، والتحق في الوسم الماضي بفريق الام هبوعيل حيفا وكان حارسا احتياطيا في الفريق ، وسيتنافس عاموس مع طارق ناطور على التركيبة الاولى للفريق النصراوي .

اسلام كنعان يستمر في الفريق ومساعي لضم يكير شينا 

في خط الهجوم ابتعد المهاجم عمار زيدان الذي وقع مع هكواح هميدار رمات غان , وفي وظيفة الظهير الأيسر فان اللاعب حنا ناصر لم يعطي اجابة نهائية للفريق النصراوي الراغب في خدمات اللاعب , بالتالي بدأ الاخاء بالبحث عن بدائل ومنها لاعب شبيبة مكابي حيفا العربي أمير نصر الدين , وتجدر الاشارة بأنه للأخاء اتفاق مع المدافع اسلام كنعان للموسم القادم .
ومن الأسماء المقترحة وبقوة هو لاعب الأخاء السابق يكير شينا الذي يبدي رغبة بالعودة الى الفريق النصراوي الذي حقق معه الصعود الى الدرجة العليا عام 2009.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com