يسافر بعد ظهر اليوم الاحد اداريو فريق مكابي ام الفحم الى مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم من اجل تسجيل الفريق للموسم الكروي الوشيك .

ادارة الفرق مقتنعة بأنها ستنجح بتسجيل الفريق

ويأتي هذا في ظل الازمة المادية الخانقة التي يعيشها الفريق في الاونة الاخيرة في ظل انعدام الدعم المادي من بلدية ام الفحم مما يصعب المهمة امام ادارة الفريق في تسجيل الفريق .
ولكن رغم هذه الازمة الا ان في ادارة الفريق الفحماوي مقتنعين تماما بانهم سينجحون اليوم بتسجيل الفريق ومن ثم الانطلاق نحو استعدادات وتحضيرات الفريق للموسم الوشيك من الناحية الادارية ومن الناحية المهنية .

جعص:" بجعبة ادارة الفريق المبالغ المطولبة وسيتم ايداعها اليوم "

عن هذا صرح الناطق الرسمي للفريق الفحماوي ابراهيم جعص لموقع بكرا :" في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الاحد حُددت لنا جلسة في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم من اجل تسجيل الفريق وذلك بشرط دفع جميع الديون المستحقة للاعبين ، ولهذا سيسافر الاداريان محمد داهود ابو الرجا وايهاب جعص اليوم وبجعبتهم رواتب اللاعبين من الموسم الماضي من اجل ايداع المبلغ في الاتحاد العام لنحصل بذلك على مستند رسمي بتسجيل الفريق ".

هداري ينتظر تسجيل الفريق 

واضاف جعص :" ان لم تحصل اي مفاجآت فسوف يتم تسجيل الفريق اليوم ، ومن ثم سوف نتفرغ من اجل تدبير ميزانية الفريق للموسم الكروي ومن اجل تعزيز الفريق بلاعبين جدد ، وذلك من اجل بناء فريق جيد يكون من قمة فرق الدرجة الممتازة ".
وفي حديث لمراسلنا مع مدرب الفريق الجديد شمعون هداري قال :" انتظر بفارغ الصبر تسجيل الفريق اليوم في مكاتب الاتحاد العام ومن ثم سوف اعلن عن خطة العمل للموسم الجديد والتي من ضمنها تعزيز الفريق بلاعبين جدد"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com