تقيم مديرية الرياضة وزارة الثقافة والرياضة لواء الشمال لقاءات دورية للنقاش والتشاور مع مدراء اقسام الرياضة في لواء الشمال , خلال هذه اللقاءات يتم عرض مجمل المستجدات على الخارطة الرياضية من تعديلات في قوانين الرياضة , نشاطات وفعاليات فريدة من نوعها تعرض أمام مدراء أقسام الرياضة لتبنيها في بلداتهم , مستجدات تخص الامور المهنية والميزانيات في ظل عدم اقرار ميزانية الدولة .

خلال اللقاء الذي تم في المركز البحري غور الاردن كانت هناك مشاركة من قبل مدراء أقسام الرياضة في الرياضة البحرية - التجديف بقوارب التنين {Dragon Boat } , ولكن الحدث المركزي في هذا اللقاء كان تكريم مدير قسم الرياضة في قرية عيلبون المربي والرياضي عصام زريق الذي قرر الاعتزال من عمله كمدير لقسم الرياضة ويتفرغ لتأهيله كمرشد سياحي ولكنه سيستمر في التضحية والعطاء للرياضة في الوسط العربي عامة .
السيد عصام زريق هو مثال لمدير قسم الرياضة الناجح والمهني والذي استطاع المضي قدما في تحقيق الانجازات الرياضية ليس فقط لقريته عيلبون بل للوسط العربي عامة .
طاقم التفتيش في وزارة الرياضة ومدراء أقسام الرياضة لواء الشمال عربا ويهودا يكنون الاحترام والتقدير لمسيرة السيد عصام ويتمنون له دوام الصحة والنجاح .

 
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com