يواصل فريق اتحاد ابناء سخنين توسيع كادر الفريق استعدادا للموسم الكروي الوشيك وذلك بمحاولة للتغلب على المشاكل الادارية الداخلية والتفرغ فقط للناحية المهنية .

خلاف مادي بين الادارة السخنينية ومحمد كليبات


وتحاول الادارة السخنينية جاهدة التوصل الى اتفاق مع ادارة فريق مكابي حيفا بشأن ضم اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم من الفريق الحيفاوي ،بعد ان توصلت الى اتفاق بشان استمرار اللاعب علي عثمان الذي تعود ملكية بطاقته للنادي الاخضر ، يسعى الجانب السخنيني الى توصل الى اتفاق مع اللاعب محمد كليبات الذي لعب في الموسم الماضي لصالح الفريق السخنيني ، ولكن حتى الان يوجد خلاف مادي مع اللاعب ، الذي ينوي تجديد عقده في الفريق الحيفاوي لمدة 3 سنوات ومن ثم اعارته الى الفريق السخنيني ، نقطة الخلاف هي :-هل سيساعد الفريق الحيفاوي السخنينيين في تمويل راتب اللاعب للموسم القادم؟ هذا سوف يتضح في الايام القليلة القادمة !!!.

قائمة من لاعبين الاخضر الحيفاوي في برنامج الاحمر السخنيني


اضافة الى كليبات هنالك قائمة باسماء لاعبين تهدف الادارة السخنينية ضمها الى صفوفها من فريق مكابي حيفا ومنها المدافع ايتسيك كوهين ، المهاجم دنائيل هابير ، لاعب خط الوسط يابولسكي ، في حالى نجحت الادارة السخنينية بضم هذه القائمة من اللاعبين فسوف يكون لديها فريق قوي مع لاعبين ذوي قدرات كبيرة ، كما سيسهل على الفريق السخنيني ضم كل من فراس مغربي واواهاد كادوسي التي اعلنت ادارة الفريق السخنيني عن نيتها بضمهما الى صفوف الفريق .

عيران ليفي ضمن برنامج المدرب ماركو بلبول


كما علم مراسلنا ان ادارة الفريق السخنيني ومدربها ماركو بلبول اعلنت عن استعدادها بضم لاعب فريق بيتار القدس من الموسم الماضي اللاعب عيران ليفي الذي اعلنت ادارة فريق هبوعيل عكا عن نيتها ايضا بضم اللاعب الذي يطالب باجر سنوي قد يصل الى 140 الف دولار في الموسم

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com